الشعر المموج (الكيرلي) من أحدث صيحات الشعر لعام 2014، كذلك تتألق به النجمات حول العالم في إطلالات مختلفة ومميزة، كيف تحصلين على نيولوك مموج لشعرك كالنجوم دون مجهود أو إنفاق الكثير من الأموال في صالون التجميل؟
إليكِ 5 طرق سحرية وبسيطة لشعر مموج جذاب
 
استخدام الشرايط الساتان
 
يمكنك الاستعانة بالشرائط الساتان القديمة في المنزل، وتقسيم الشعر إلي خصلات ولفها بشكل دائري حتي فروة الرأس ربط كل دائرة على حدا بشريط ساتان، ثم الذهاب إلي النوم، وفي الصباح قومي بفك الشرائط لتحصلي على شعر مموج وفي نفس الوقت لا يضر فروة رأسك..
 
قومي بتقسيم شعرك لكعكتين
 
قومي بتقسيم شعرك بعد الاستحمام إلي جزئين وقومي بلفهما على شكل كحكة دائرية وباستخدام مثبت الشعر قومي برش الكحكتين وفي الصباح قومي بفك شعرك وستحصلين على شعر مموج.
كحكات صغيرة باستخدام الفوم
 
قومي بلف شعرك لأكثر من كحكة باستخدام عيدان الفوم المرنة (تباع لدي محلات مستلزمات التجميل) وقومي بوضع القليل من مثبت الشعر واتركيها لعدة ساعات ثم قومي بفكها ستحصلين على تمويجات جذابة.
 
استخدم مكواة الشعر العادية:
 
معظم السيدات لديهن مكواة فرد الشعر العادية يمكنكِ استغلال الطرف الدائري في لف الشعر حول المكواة للحصول على شعر مموج وتستخدم هذه الطريقة للمكواة الرفيعة وليست المكواة العريضة.
 
الحصول على موجات من ضفيرة الشعر
 
بمجرد أن تنتهي من الاستحمام قومي بعمل ضفائر في شعرك كله واتركيه يجف على هذه الحالة ثم قومي بفكه وستحصلين على موجات طبيعية دون اللجوء إلي الحرارة.

 

اقرأ ايضا: