لمكياج عيون سموكي-media-1

تضفي الرموش الطويلة سحراً وجاذبية على العيون حيث تلجأ الكثيرات الى استخدام الرموش المستعارة للحصول على عيون جذابة. لكن كثرة استخدام الرموش المستعارة والمسكرا من شأنها أن تضعف رموشك وتؤدي الى تساقطهم، لكي تحافظي عليهم وتحمي عينيك نقدم اليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمنحك رموشاً طويلة بوقت قصير!

الوصفة الأولى:

استخدمي فرشاة للماسكرا نظيفة أو قطعة قطن وإغمسيها في زيت الخروع من ثم قومي بتطبيقها على رموشك يومياً قبل النوم. لا تترددي في تطبيق هذه الوصفة فزيت الخروع يعرف بفوائده المذهلة في إنبات الشعر وتكثيفه.

الوصفة الثانية:

امزجي مقدار ملعقتين من زيت الخروع وأخرى من هلام الصبار جيداً، من ثم بواسطة فرشاة نظيفة أو قطعة من القطن قومي بتطبيق الخليط على رموشك يومياً قبل النوم وأتركيها طيلة الليل. في الصباح قومي بغسل رموشك بالماء الباردة، مع المواظبة في تطبيق هذه الخلطة يومياً.

الوصفة الثالثة:

إغمسي قطعة من القطن في الشاي الأخضر من ثم قومي بتطبيقها على رموشك بشكل لطيف قبل النوم وأتركيها طيلة اليوم. واظبي على استخدام هذه الوصفة يومياً لما للشاي من فوائد مذهلة في تنشيط بصيلات شعر الرموش.

الوصفة الرابعة:

إغمسي فرشاة ماسكرا نظيفة في حليب جوز الهند البارد وضعيه على الرموش مثل ما تضعين الماسكرا، أتركي المزيج على رموشك لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد. واظبي على استخدام هذه الوصفة مرتين في اليوم حتى تحصلي على نتائج مذهلة.

اقرأ ايضا: