خل التفاح أكسير الجمال-media-1

بعد أن كنا قد تطرقنا في مواضيع سابقة عن فوائد خل التفاح للشعر والجسم، نقدم اليك اليوم فوائده المذهلة لبشرة الوجه. تابعينا في هذا النص واكتشفي المنافع الجمالية لهذه المادة الطبيعية.

هل تعلمين أنّ خل التفاح يستخدم لعلاج حالات متعددة تتعرض لها البشرة وليس واحدة فقط؟ فمن محاربة التجاعيد وشد الوجه إلى تنقية البشرة ومنحها إشراقة مذهلة، من ثم الى تفتيح المناطق الداكنة في الوجه مروراً بتصفية البشرة وإزالة البثور وحب الشباب. كل هذه الأمور تحصلين عليها من خلال استخدامك لخل التفاح، لذلك لا تترددي في تحضير خلطات مكونة منه في البيت سهلة التحضير ولا تتطلب مجهوداً كبيراً.

الخلطة الاولى:

إذا كنت تعانين من المسامات الواسعة في وجهك وترغبين في التخلص منها، أخلطي ربع كوب من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من العسل وحركي المكونات جيداً إلى أن تمتزج ببعضها. من ثمّ طبقي هذا الماسك على وجهك وأتركيه لمدّة 10 دقائق قبل غسله بالماء البارد. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع على الأقل.

الخلطة الثانية:

إذا كنت ترغبين في شد وجهك ومحاربة ظهور التجاعيد طبيعيا، قومي بتطبيق خل التفاح مباشرة على وجهك كل ليلة قبل النوم وأتركيه طوال الليل. في الصباح إغسلي وجهك بالماء الباردة ستبهرك النتائج.

اقرأ ايضا: