تخلصي من شعر الوجه بسهولة من دون إزالته بالشمع  او السويت-media-1

هل تعلمين أن الخدود الضعيفة والوجه النحيل يعطيان مظهراً أكبر في السن؟ لذلك تلجأ معظم النساء الى البوتكس للحصول على خدود ممتلئة ووجه جذاب. كي لا تصرفي الكثير من الأموال على هذه العمليات التجميلية، نقدم اليك بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنها أن تكون حلاً رائعاً. إكتشفيها في هذا النص.

الخلطة الأولى:

أخلطي ملعقة من الخميرة وأضيفي اليها ملعقة أخرى من العسل والليمون بعد أن تخلط المكونات جيداً أعيدي وأضيفي اليها ملعقة من الزبادي، وعاودي الخلط  حتى تصبح جميع المكونات متماسكة. من ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على وجهك وأتركيه لمدّة نصف ساعة، من ثمّ إغسلي وجهك بالماء الفاتر. واظبي على استخدام هذه الخلطة 4 مرات في الاسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

الخلطة الثانية:

أخلطي كمية متساوية من زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذرة، من ثم قومي بوضع هذه الزيوت على وجهك لمدّة ربع ساعة قبل غسلها بالماء الفاترة. واظبي على استخدام هذه الخلطة كل يوم للحصول على وجه أسمن وخدود ممتلئة.

الخلطة الثالثة:

امزجي مقدار كوب واحد من زبدة الشيا الذائبة مع نصف كوب من حبيبات السكر جيداً حتى تحصلي على مزيج سميك. من ثم قومي بوضع الخليط في الثلاجة حتى يصبح صلب. من ثم قومي بوضعه على وجهك وهو رطب من خلال تدليك الوجه لمدة 5 دقائق. أتركي المزيج لبضعة دقائق من بعدها من ثم اغسليه بالماء الدافئ. واظبي على استخدام هذه الخلطة  يوميا للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ ايضا: