تعرف مستحضرات كريم الأساس التي صدرت مؤخرا يكونها قوية في الأداء و سهلة في الاستعمال بحيث تمنحك بشرة مثالية خالية من العيوب و المشاكل.

كريم الأساس هو مستحضر مكياج ضروري لا يجب أن تستغني عنه السيدات، و هذا لأنه معروف بمميزاته في إخفاء العيوب و ترطيب البشرة. في هذا الموسم، كثفت شركات صناعة ماركات مستحضرات التجميل من جهودها في تطوير كريمات الأساس التي تمتاز تركيبات خفيفة تخفي العيوب و تبقى لفترة طويلة، لذلك نقترح عليك سيدتي أفضل كريمات من ناحية التركيبة و الفعالية و التصميم.

1280599

الكريمات التي تجمع بين الانسيابية و العناية و التغطية الكاملة
يمكن استعمال Sisley et Shiseido  الذي يوحد لون البشرة و يقاوم الشيخوخة المبكرة رغم أن سعره مرتفع و لكن فعاليته الواضحة. كريمات الأساس Cushion من أفضل أنواع الكريمات هذا الموسم. علب هذا المستحضر صغيرة و عصرية من Yves Saint Laurent و تعمل هذه المستحضرات في إخفاء العيوب و تقديم النضارة للبشرة التي تبقى طوال اليوم. يتكون المستحضر من إسفنجة صغيرة الحجم تقوم بامتصاص القليل من كريم الأساس و تقوم بتغطية البشرة بطبقة كبيرة و متساوية من أجل الحصول على بشرة ناعمة و بدون عيوب.

1280600

مستحضرات مقترحة لأفضل كريمات الأساس من دور العالم
Cushion Encre de peau: اختاري من ماركة  Yves Saint Laurent هذا المستحضر التي تكون تركيبته خفيفة التي تعطيك لوك شبابي و يوحد لون البشرة مباشرة. و النهاية تحصلين على مظهر طبيعي و بشرة رائعة. و الكثيرات أعجبهن المستحضر المرفوق بإسفنجة للوجه باللون الأسود التي يمكن أن تأخذيها معك في حقيبتك.
ثمن المستحضر: 59 يورو ، مكان اقتنائه: محلات العطور أو المتاجر الكبرى.

Teint Idole ultra cushion: يمكن الاعتماد على ماركة لانكوم التي تصدر هذا كريم الأساس هذا  و الذي يعمل على تغطية البشرة بطبقة سميكة و متساوية بفضل إسفنجته التي تمنحك بشرة رائعة بدون أي شوائب و تجدين منه 6 ألوان.
ثمن المستحضر: 48 يورو مكان اقتنائه: محلات بيه العطور أو المتاجر الكبرى

Dream cushion: يجب اختيار ماركة Maybelline التي طرحت هذا الأساس و في هذه العلبة الصغيرة توجد تركيبة سحرية يمكنك أن تطبقيها على الوجه لتغطية عيوب البشرة و الحصول على بشرة لامعة، هذا المنتج عملي و تكلفته غير باهظة.
ثمن المستحضر: 14.50 يورو ، مكان اقتنائه: محلات بيع العطور أو المتاجر الكبرى

1280601

Skin Mat Aqua: اختاري ماركة Une التي تصدر هذا الكريم الذي يتميز بتركيبته الغير لامعة و الخفيفة و التي تناسب البشرة و تمنحها اللمعان و الترطيب كما أنها تمنحها لمسة من الانتعاش الذي تشعر به و هي متوفرة بخمسة ألوان.
ثمن المستحضر: 19.90 يورو مكان اقتنائهس: محلات بيع العطور أو المتاجر الكبرى.

1280602


Source: المرأة اون لاين

اقرأ ايضا: