من خلال فيديو تم نشره في مواقع الشبكة العنكبوتية، صرحت النجمة التلفزيونية كيم كاردشيان عن أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها لتطبيق ماكياجها اليومي من كريم الأساس و القلم المصحح و ظل العيون و الكونتورينغ و كل هذه التقنيات موجودة في طريقة تطبيقها للمكياج في روتينها التجميلي اليومي.

عاشقة لتقنية البيكنغ Baking
تعد كيم كاردشيان من محبات تقنية البيكنج التي تسمح بجعل محيط العيون أكثر إضاءة و سلاسة. حيث يجب تطبيق كميات كبيرة من البودرة الحرة تحت العيون، ثم اتركيه لبضع دقائق قبل أن تتم إزالة الباقي بكل عناية باستعمال الفرشاة.

1280069

عاشقات البشرة المتوهجة
بعد تطبيق الكريم المرطب، تعمل كيم بوضع طبقة رقيقة من كريم الأساس بجزيئات عاكسة للضوء. كما أنها تقوم بعدها بوضع لمسة من القلم المضيء تحت العين قبل أن تمرر المصحح اللؤلؤي على كل الوجه.

1280063

ملكة الكونتورينغ
هذه المرحلة مهمة في الكونتورينغ خلال تطبيق مكياجها اليومي، فهذا الأمر يجعلها تتمكن من نحت ملامح وجهها بشكل واضح و مميز. لذلك تستعمل كيم البودرة التي تسمر و التي تطبقها في البداية على أعلى الجبين ثم على الجانبين ثم تحت عظام الوجنتين.

1280102

روتين المكياج غير مكلف
إذا أردت الحصول على مكياج كيم كاردشيان، يجب أن تعرفي تفاصيل مستحضرات التجميل التي تستعملها و التي تصل تكلفتها إلى 500 أورو.

1280065

كريم أساس Fluid Sheer من Giorgio Armani  مقابل 55.30 يورو.
مضيء سائل High Beam من Benifit مقابل 23.20  يورو.
مصحح Cream Nuda من Giorgio Armani مقابل 178,40 يورو.
لوحة الكونتورينغ Dermacolor من Kryolan  مقابل 25.90 يورو.
كريم كونتورينغ Full Cover  من Make Up For Ever مقابل 30.30 يورو.
كريم مضيء Shimmering Skin Perfector من Becca مقابل 36.60 يورو.
إسفنجة التطبيق Beauty Blender  مقابل 17.85  يورو.
ثلاثي ظلال العيون Superstar  من Lorac مقابل 24 يورو.
ماسكارا Volume  من Kevyn Aucoin  مقابل 25 يورو.
أحمر شفاه Candy K من Kylie Cosmetics مقابل 26  يورو.
غلوس Chelsea Girls من Nars مقابل 23.20 يورو.

 
ملاحظة: في الواقع أكثر ما يهم في تطبيق المكياج الصحيح هو الاختيار المناسب لمستحضرات التجميل التي تناسبك و تناسب بشرتك و المناسبة التي تريدين حضورها.


Source: المرأة اون لاين

اقرأ ايضا: