هي من جميلات الخليج العربي .. كويتية المنشأ لها ملامح ارستقراطية عربية .. يصنفها البعض بأنها أجمل نساء الكويت، وهي بالفعل من أجمل النساء من ناحية الجمال والأناقة ..

fowz-a76ef047d8d24c03823acdf41c4ee7c8

“فوز الفهد ” خبيرة تجميل وموضة تحرص دائماً على مشاركة جمهورها تفاصيل نصائح الموضة والأزياء عببر مواقع التواصل الإجتماعي كإنستقرام وسناب شات الذي تنشر فيهِ يومياتها أيضاً .. “therealfouz” ..

33

وإلى جانب خبرتها التجميلية فهي عارضة أزياء وخبيرة مكياج وكاتبة ومدونة في هذا المجال ؛ كما أنها تعشق السفر والأزياء ، ومن أكثر وجهات السفر لديها مدينة بودروم التركية بسبب عشقها للبحر والهدوء ..

1

واليوم من المرأة آونلاين نقدم لكِ أبرز خطوات الماكياج على طريقة الجميلة “فوز” .. وإليكِ ..!

1) بدايةً توصي فوز بضرورة تنظيف البشرة جيداً لذا قومي أولاً بتحضير بشرتك عبر تنظيفها جيداً وترطيبها بما يناسبها ..

2) قومي بتطبيق الكونسيلير حول عينيك من أجل إخفاء الهالات السوداء والشوائب وهذا ما تحرص فوز عليه في تطبيق الماكياج .. لذلك يمكنكِ تطبيق أكثر من طبقة إذا تطلب الأمر ذلك ..

3) اختاري كريم أساس يليق بلون بشرتك ويكون قريباً منه لتبدو إطلالتك طبيعية.. ولأن فوز ذات بشرة قمحية فهي تحرص على كريم بيجي فاتح كي تعكس نضارة ساحرة ..

4) ولأنها تعتمد على عين القطة في ماكياج العيون ؛ قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الأبيض على كامل الجفن ثم اختاري اللون الزهري الفاتح لتطبيقه على الجفن المتحرك ودرجة أغمق بقليل منه لتطبيقه على زاوية العين الخارجية كي تعكس رونق آسر ..

5) ولتتمة عين القطة قومي بواسطة الأيلاينر، برسم خط أسود رفيع بمحاذاة الرموش ثم قومي بسحبه نحو الأعلى عند الزاوية الخارجية لتحصلي على عين مسحوبة تعكس نضرة ساحرة ..

6) في هذه الخطوة الدقيقة من ماكياج العيون .. حدّدي الجفن السفلي بواسطة الأيلاينر الأسود وقومي بوصل هذا الخط مع الخط الأعلى ..

7) وآخيراً الخطوة الأخيرة في ماكياج العيون .. فمن الضروري أن تحرصي على تطبيق الماسكرا التي تمنحك رموشاً أكثر كثافة وطولاً ..

8) ولكي ترسمي ابتسامة ساحرة مثل فور ؛ اختاري لشفاهك اللون الزهري الفاتح مع ملمّع الشفاه .. ومن ثم طبقي أحمر الخدود باللون الزهري الفاتح على عظمتي وجنتيك واسحبيها نحو الأعلى ..

وبهذه الخطوات السهلة والبسيطة سوف تتمكني من الحصول على ماكياج ملكي خليجي على طريقة “فوز الفهد” .. نتمنى أن تكون هذه الخطوات فادتكِ على أمل أن تشاركينا تجربتكِ مع المرأة آونلاين ..


Source: المرأة اون لاين

اقرأ ايضا: