جينيفر لوبيز .. الشهيرة بجمالها الأرستقراطي اللاتيني .. (مواليد 24 يوليو 1969) وتلقب أحياناً فقط ب(جي.لو) هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضاً مصممة أزياء أمريكية مشهورة .. الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر محبةً وثراءً في هوليوود .. ، باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم .. كما اشتهرت بخط أزياء عالمي وأصبحت أيقونة الجمال والأنوثة عالمياً … واليوم من المرأة آونلاين نقدم لكِ أبرز خطوات ماكياجها الأسطوري .. وإليكِ ..

1) قومي بتنظيف وجهك جيدًا من الأوساخ والمسام الواسعة ، لذلك قومي بغسله وتجفيفهِ ..

2) طبّقي عليه كريماً مرطباً وحين تمتص البشرة الكريم كاملاً ابدأي بوضع الفاونديشن بلون بشرتك كي تمنحك تغطية كاملة ومثالية لبشرتك كما أنها جديرة باخفاء البثور والشوائب عن وجهك ..

3) إذا كنت تعتقدين أن الظلال الداكنة تعتبر جذابة فعليك تصحيح معلوماتك وذلك لان الالوان النيود مع الرموش السوداء الطويلة تعتبر جذابة وجميلة على وجهكِ وهذا ما تصرح بهِ جي لو دائماً ..

4) ابدأي بتطبيق الكونسلير بدرجة أفتح من لون بشرتك أو بدرجتين حسب كمية البياض التي تريدينها .. ثم طبقي لون البيج النيود كظلال العين بواسطة فرشاة مكياج رفيعة على الجفن المتحرك واحرصي على أن تطبّقي على الزوايا الداخلية للعين أيضًا .. ثم استخدمي الفرشاة نفسها لتطبيق اللون الثاني وهو البني على زوايا العين الخارجية وارفعيه قليلاً تحت الحواجب.

5) ارسمي الايلاينر باللون الاسود ولكن بخط رفيع جدًا موازيًا لخط الرموش وانتبهي ألاّ تجعليه عريضًا. بعدها، مرّري الريشة الرفيعة تحت العين كي تصنعي ظلالاً خفيفًا للّون البني ..

6) طبقي ماسكرا جديرة بتكثيف الرموش وتطويلها باللون الاسود ثم عليك أن تضعي أحمر شفاه بلون فاتح ولا تجعليه داكنًا، يمكنك أن تختاري البني الفاتح أو الزهر الفاتح أو الزهر النيود ..

7) حدّدي الشفاه أولاً بقلم التحديد بلون أفتح من لون الروج الذي اخترتيه ثم طبّقي اللون على شفاهك. بعدها، استعيني بملمّع شفاه وطبّقي القليل منه بأصبعك على شفاهك لاضافة اللمعان اليها..

8) وللحصول على تسريحة جي لو العالمية .. خذي خصلتين من الشعر من الأمام، ولفّي كلّ واحدة ثم افرقي شعرك قسمين، وقومي بلفّ شعرك من الوراء، لتحصلي على كعكتين متجانستين .. ثبّتي الكعكة بالدبابيس، حتّى لا يتغيّر مكانها .. وأخيراً، زيّني الكعكتين بواسطة دبابيس عبر وضعهما بطريقة معاكسة ..

وبهذه الخطوات البسيطة والسهلة المقدمة من المرأة آونلاين .. سوف تتمكنين من الحصول على إطلالة ماكياج معاصر وتسريحة مثالية مستوحاة من النجمة المحبوبة وملكة الأناقة الشهيرة العالمية .. “جينيفر لوبيز” ..!


Source:كيف تحصلين على طلّة “جنيفر لوبيز” الملكية بــ 8 خطوات .. إليكِ ..!

اقرأ ايضا: