في كل فصل تظهر مجموعة من الاتجاهات و الموضة الجديدة، ليس فقط بالنسبة للأزياء و المكياج و لكن كذلك في صيحات الشعر، فهي من أهم الأمور التي تهتم بها المرأة لإعطاء نظرة شاملة على مظهرها و ابتكار صيحة خاصة بها لقضاء مواسم هذه السنة و لهذا سنساعدك على اختيار قصة و لون الشعر الذي يناسب هذا الموسم. إليك مجموعة من صيحات قصات و ألوان الشعر المعروفة لخريف و شتاء 2017 و التي قال الخبراء في التجميل العالميين أنها أفضل صيحات رائجة في فضل خريف و شتاء 2017.

أفضل قصات و ألوان الشعر الرائجة لخريف و شتاء سنة 2017
قصة ” The Shag “
ظهرت في هذا الخريف قصة الشعر القصيرة من الطبقات المتدرجة و الحواف الغير مرتبة لتكون مناسبة لصاحبات الشعر الناعم و المجعد كذلك من أجل الحصول على نظرة شبابية عصرية على إطلالة السيدة.

قصة ” Blunt Edge “
كان و لا زال الشعر الطويل صيحة كل المواسم بكل أنواعه منه الشعر الطويل بالموجات الناعمة و الطويلة و الطبقات، أما في هذا الموسم فالشعر القصير مع الحواف الحادة الهندسية هي القصة الشائعة، و الجميع في هذا الشكل هو أنها قصة شبابية تصلح لكل الأعمار.

dimensional-shades

قصة شعر ” Bangs “
هذه القصة جميلة لتحديث المظهر كما أنها منتشرة كثيرا في هذا الموسم و تكون عبارة عن إسدال خصلات الشعر على الجبهة بالغرة الطويلة المرتبة و هي مناسبة جدا لصاحبات الجبهة العريضة و الكبيرة جدا.

لون الشعر الوردي ” Rose Gold”
يمكنك صبغ الشعر هذا الموسم باللون الذهبي الوردي فهو وسيلة رائعة لارتداء اللون الأحمر المناسب لكل من فصل الخريف و الشتاء عن طريق اعتماد اللون الشعر الذهبي الوردي للحصول على مظهر أنثوي و جميل.

blog-4

لون الشعر الطبيعي ” One-Dimensional Shades “
اللون الطبيعي للشعر هذا الموسم هو اللون الأحادي الواحد فقط مع درجة واحدة بعيدة عن ألوان الأومبرية التي تشتهر سابقا و مع هذه الصيحة ستجدين نتيجة تحبينها و هي الحصول على مظهر الشعر العادي الطبيعي و الغير مصبوغ و الذي يتمتع بالحيوية.

666666


Source:أجمل قصات و ألوان الشعر الرائجة لخريف و شتاء 2017

اقرأ ايضا: