لاتزال نجمة الواقع والسوشال ميديا تثير التساؤلات حول خصرها النحيل ومؤخرتها البارزة .. وهو الجسم الذي اصبح مرغوب من قبل أغلب الفتيات اللواتي يسعيّن إلى الوصول إلى جسمها بأية طريقة .. ولتجنب اضرار وخطورة عمليات التجميل .. دعينا نقدم لكِ أبرز التمرينات التي تتبعها كيم يومياً في سبيل المحافظة على جسم الساعة الرملية .. وإليكِ أبرز التمارين الرياضية ::

في برنامج “كيم كاردشيان” الرياضي فإنها تسعى للحصول على أنواع كثيرة من الرياضات .. أبرزها …

1- المشي:

kim-kardashian-011212-10

وهي رياضة كيم المفضلة لأنها من أفضل التمارين التى تحسن الدورة الدموية ، ومن السهل ممارسة المشي فى أى مكان، ولا يحتاج لأجهزة رياضية، لكنه فقط يحتاج اختيار حذاء مناسب ومريح ..

2- السباحة:

1326804150_kim-kardashians-weak-kick_532x355

هي أيضاً من الرياضات المحببة لكيم والتي تنشط الدورة الدموية ، ومن السهل ممارستها، حيث إن السباحة تجعل المرأة لا تشعر بوزنها مهما كان …

3- ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة :

kim-kardashian-ping-west-hollywood-5pfrjcmumhzl

حيث أنكِ تكوني واثقة أن أى تمرين تمارسيه هو آمن بالنسبة لكِ، وآمن أيضا على جنينك، وياحبذا إذا كنتِ تمارسين هذه التمارين مع بعض الحوامل مثلك ستستمتعين كثيراً وستشعرين بالألفة والإطمئنان ..

4- الرقص:

وهي المحببة لكيم التي تعتبرها منشطة للدورة الدموية، لذا يمكنكِ القيام به فى منزلك، لكن احذري أي حركات عنيفة مثل القفزات أو الدوران ..

5- اليوجا:

kim-kardashian-jonathan-cheban-miami-dash-store-location-02081222-492x744_large

هو أكثر تمرين تعشقهُ كيم ؛ لأن اليوجا من التمارين التى تحافظ على قوة العضلات، وتحافظ على مرونتكِ ، لكن ينبغي ممارسة اليوجا ضمن برنامج مع ممارسة المشي أو السباحة أو أى تمرين آخر يعمل على تحسين دورتك الدموية..

6- تمارين التمدد:

1424777911

من التمارين الرائعة التى تحافظ على رشاقة الجسم بحسب كيم هي هذه الرياضة التي تمنع الشد العضلي، لكن أيضا حاولي أن تمارسي معها أى تمرين من التمارين التى تحسن دورتك الدموية ..

7- رفع الأثقال :

10830_large

وهي الرياضة التي تحرص كيم على مواظبتها ؛ فإذا كنتِ مواظبة على ممارسته باستمرار فإنكِ سوف تتمتعين بجسم مثالي .. ولكن باتباع عدة محاذير بتقليل الأوزان التي تحمليها، وأن تحافظي على حركتك بطيئة وتتحكمي فيها وغير ذلك من المحاذير..


Source:لجسم مثير .. مارسي رياضة “كيم كاردشيان” .. إليكِ ..!