الكثير من الفتيات يزين نظراتهن بالآيلاينر، فهذا المستحضر الضروري سحري و يعطي للمرأة نظرات جميلة و جذابة. و لكن قد لا تعرفين أن طريقة تطبيقك للمكياج توضح جوانب خفية في شخصيتك. حاولي النظر في المرآة حتى تكتشفي أي نوع من النساء أنت.

الرقم 1

إذا كنت تحبين وضع خط رفيع من الآيلاينر فوق الجفن الأعلى، فأنت من الأشخاص الذين يعتمدون على الآخرين عندما يجدون صعوبات. أنت تتميزين بالهدوء و بالقدرة على التفكير بشكل واضح. لهذا فإنك غالبا تكونين المرأة الأكثر شعبية في وسطك حتى و إن كان لا يفصح الآخرون عن هذا الأمر.

01-eyeliner-test

الرقم 2

إذا كنت تضعين خطين من الآيلاينر اللذان ينفصلان في نهاية الجفنين فهذا يعني أنك امرأة لا تخاف خوض المغامرات، خاصة في حالة احتاجت الجرأة، فيما يخص العائلة و العمل و المجتمع. كما يعني هذا الأمر أنك دقيقة في كل ما تقومين به و لديك حس دبلوماسي الذي قد تحتاجينه في بعض المواقف.

02-eyeliner-test

الرقم 3

هذا الأسلوب في رسم الآيلاينر يدل على أنك هادئة في أعصابك إلى حد بعيد وأنك عملية و متعاونة في المواقف المختلفة. كما أنك تظهرين غير مبالية عند مواجهة المشاكل الصعبة الحل و هو ما يجعلك تحسين بأنك تعيشين الحياة لحظة بلحظة من دون أن تتحملي أي عبء بخصوص المستقبل.

03-eyeliner-test

الرقم 4

إذا كنت تحبين وضع الآيلاينر على كل العين، فأنت إنسانة مرحة و تنشرين الفرح في كل مكان. كما أنك تتميزين بالصدر و الصراحة و لا تحبين محاباة الناس. لهذا يجب على الآخرين أن يستمتعوا إلى كل إرشاداتك و يطلبون منك المشورة في الكثير من الأمور، مع العلم انك قد تحتاجين في بعض الأوقات إلى أخذ قسط من الراحة، لهذا تحبين البقاء في المنزل لوحدك بين الحين و الآخر.

04-eyeliner-test

الرقم 5

هل تحبين تطبيق الآيلاينر حسب شكل عين القطة؟ إذا أنت أكثر الأشخاص لطفا في العالم في نظر الناس الذين تعرفينهم. من جهة أخرى الظروف و المشاكل الصعبة لا تدفعك إلى الشعور باليأس أو الاكتئاب. أنت متفائلة دائما و تحبين أن تستفيدي من كل المواقف حتى تسير حياتك للأفضل.

05-eyeliner-test

الرقم 6

إذا كنت تحبين رسم الآيلاينر السميك الذي يزين خط جفنك الأعلى، فهذا يدل على أن وجهك يدفع الآخرين إلى الابتسام كلما التقوا بك. كما يؤكد هذا أن الكرم و الحب من أبرز الصفات كما أنك تهتمين بتقديم الهدايا للأشخاص المقربين منك.

06-eyeliner-test


Source:شكل رسمة الآيلاينر التي تفضلينها تكشف شخصيتك

اقرأ ايضا: