مكياج بلا ألوان لبشرة نضرة-media-1

ميريام فارس ولدت في (3 من مايو سنة 1983) وهي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية ، اشتهرت في الموسيقى اللبنانية والخليجية والمصرية والمغربية ؛ إلى جانب الاستعراض لرقصات جميلة وملفتة ؛ ومؤخراً أشرقت في عالم التمثيل .. كما أصبحت ميريام الوجه الإعلاني لكثير من الماركات التجميلية ؛ ولشهرتها الكبيرة في عالم الموضة والفاشن .. تقدم لكِ اليوم المرأة آونلاين أبرز خطوات ماكياج الجميلة ميريام  .. وإليكِ ..

1) لأنها تتميز ببشرة نضرة وساحرة .. قومي بتقشير بشرتكِ كي تحصلي على لمعان وتألق مثالي .. وبعد تقشير بشرتك وترطيبها، طبّقي البرايمر الذي يعمل على تغليف بشرتك لتثبيت المكياج، واختاريه بالتركيبة اللماعة .. ثم مدّي كريم الاساس الأفتح من لون بشرتك بدرجة، وجففيه بالبودرة المركّزة وهذا سرَّ لمعان بشرة ميريام …

2) تعاني ميريام من تشكل سواد تحت عينيها بفعل السهر والإرهاق لكنها تحرص على إخفاء هذه الهالات بواسطة كريم خاف للعيوب بالتركيبة الكثيفة .. لذلك إستعيني بالهايلايتر الذي يلعب الدور الأكبر في إضفاء لمسة ضوئية ساحرة على مكياجكِ .. وطبّقيه على الأماكن التي ترغبين في إبرازها أكثر وأكثر ..

3) تتميز ميريام بماكياج عيون ساحر .. ولكي تحصلي على طريقتهِ من المرأة آونلاين .. إبدأي أولاً برسم خطوط لتحديد شكل عينيك ومكياجك .. ثم إستعيني بقلم الكحل البني اللون وارسمي بواسطته خطاً يكون امتداداً لخط الرموش العلوي وآخر يكون امتداداً لخط الرموش السفلي تماماً .. وبعدها إرسمي خطاً عند طية العين فوق الجفن المتحرّك وقومي بمرغ هذا الخط بواسطة الإسفنجة الناعمة وطبّقي الظلال باللون نفسه عند الجفن العلوي الثابت ..

4) بعدها إستعيني بظلال العيون البنية الداكنة وطبّقيها خارج حدود الخطوط التي رسمتها: تحت خط الرموش السفلي وفوق خط طية العين أي عند الجفن الثابت غير المتحرّك.

5) طبّقي ظلال العيون باللون البني الفاتح أو الأكوا على الجفن المتحرّك داخل حدود الخطوط التي رسمتها في الخطوتين السابقتين .. إحرصي على تلوين زاوية العين الداخلية أيضاً .. ثم تأكدي من ألا تتخطّي الحدود البنية المرسومة خصوصاً عند الزاوية الخارجية..

6) بواسطة الأيلاينر الجيل أو السائل، إرسمي خطاً ناعماً إبتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية .. إحرصي على أن يصبح هذا الخط تدريجياً أكثر عرضاً، وارسمي خطاً آخر إبتداءً من طرف طية العين الخارجية حتى زاوية العين تماماً ..

7) وأخيراً طبّقي القليل من الظلال البيضاء اللّماعة عند زاوية العين الخارجية أي بين الخطين اللذين رسمتهما في الخطوة الأولى، ولا تنسي تطبيق الماسكارا لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة ؛ ولعل هذا هو السرَّ في ماكياج عيون الجميلة ميريام ..

8) أما فيما يخص احمر الشفاه .. تعتمد ميريام على إختياري اللّون الداكن من قلم تحديد الشفاه لترسم به شفتيها .. وخلال رسمكِ بهذه الطريقة قومي بإضافة القليل منه تجاه وسط شفتيكِ .. كما يُمكنك أن تمدّي هذا الخطّ أو تعرّضيه بحسب رغبتك.. وإعتمدي أحمر الشفاه باللّون الأفتح من القلم الذي استخدمته لتحديدها واستخدمي الفرشاة لتطبّقيه داخل شفتيك كي تحصلي على شفاه ساحرة مثل ميريام ..!


Source:كيف تحصلين على ماكياج مثير بـ 8 خطوات على خطى “ميريام فارس” من “المرأة آون لاين”

اقرأ ايضا: