لا تحب النجمة ليلي جايمس أن تضع الكثير من الماكياج على بشرتها، فهي في العادة تتجه إلى المكياج الخفيف و الهادئ جدا في اختيار ألوان المكياج و خاصة ألوان البشرة و ظلال العيون التي تكون في الغالب محايدة في الجفنين، و لأن الكثير من السيدات يعشقن طريقة تطبيقها للمكياج أحضرنا لك خطواتها البسيطة لتتعلميها و تطبيقها متى أردت حسب طريقة السندريلا ليلي جيمس.

أولا: اختيار بودرة الخدود الوردية

إن السر في نجاح تجميل الخدود باللون الوردي هو اختيار الفرشاة الصحيحة التي تسهل عملية توزيع البودرة بطريقة متساوية فتجعل الخدود نضرة و جميلة و مليئة بالحيوية.

1166c49098edf5e8d60349b042e7773a

ثانيا: تثبيت أحمر الشفاه لساعات

إن أكبر أخطاء المكياج هو سيلان أحمر الشفاه من جوانب الفم، لذلك يجب أن تحرصي على استعمال قلم تحديد للشفاه من لون أحمر ساطع لتمنعي ذوبان أحمر الشفاه الذي طبقته كأساس أول و هو ما يعزز ثبات اللون فيما بعد لعدة ساعات دون أن تحتاجي إلى إعادة تطبيقه أما لتكبير حجم الشفاه فيجب أن تضعي طلقة لامعة على أحمر الشفاه الفاتح و هو المفضل لدى النجمة ليلي.

ثالثا: أساس العينين لابد منه

يعد البرايمر أو الأساس هو أول خطوة لتطبيق مكياج العيون، بدل تطبيق الظلال المكدسة و لكن يجب التركيز على المنطقة السفلى من العين التي تكون في الغالب متعبة و داكنة اللون بسبب التعب و السهر. و يعتبر البرايمر جد مناسب لتثبيت الظلال، و لأجل تظليل الهالات السوداء، و تفتيح المنطقة أسفل العيون ثم توسيع مظهر العيون.

lily-main-15-oct-16

رابعا: درجة لون كريم الأساس مهمة جدا

لا يجب الاستغناء عن كريم الأساس لأنها يوحد البشرة، و هذا ما تحتاجه كل السيدات ليظهرن جميلات، و لكن سر النجمة هو اختيار لون الأساس التي يكون متوافقا مع لون بشرتها و الذي يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من اللون الطبيعي للبشرة و ليس أن يكون أفتح بكثير من لون بشرتها لأن ذلك يقوم بموازنة اللون الأحمر في البشرة.

خامسا: المحافظة على مظهر الحواجب الطبيعي

لا يجب قص و نزع الحواجب بشكل كبير يجعل مظهرها سيئا لذلك من أجل أن تحافظي على مظهر الأنثوي الطبيعي الأنيق من الضروري أن تكون الحواجب بنفس كثافتها الطبيعية و يكفي أن تهذبيها و تمشطيها إلى الأعلى لتعززي رفه منقطة العيون ثم تحددي القوس فيها بدقة بدون أن تغيري شكلها الطبيعي.

بواسطة : المرأة اون لاين

اقرأ ايضا: