يحلم أكثر الناس بالحصول على بشرة شابة طوال حياتهم، وتتنوع الأساليب التي يتبعونها للحصول على بشرة نضرة مثل القيام بعمليات شد الوجه وتجديد خلايا الجلد واتباع العادات الصحية السليمة واستعمال المنتجات التي تحافظ على شباب البشرة ونضارتها.

وتهدف المنتجات التي تحارب الشيخوخة إلى إمداد الجسم بالمواد المضادة للأكسدة لمحاربة الجذور الحرة التي تتسبب في تلف الجلد وظهور علامات كبر السن، كما تعمل على إمداد الجسم بالكولاجين المسؤول عن شد الجلد والحفاظ على مرونته.

إليكم 7 منتجات التي تقاوم الشيخوخة وتساعدك على الحصول على بشرة شابة ونضرة.

In Fiore Complexe de Fleur Cellular Renewal Complex

In Fiore Complexe de Fleur Cellular Renewal Complex

هو أكسير متعدد الأغراض يرطب الجلد ويعالج التهابه. ويتكون من خلاصة الأزهار والمعادن التي تقاوم أضرار الأكسدة التي تؤدي للشيخوخة المبكرة، ويعمل على التصدي لعلامات الشيخوخة عن طريق زيادة الكولاجين الذي يقلل من ظهور علامات الشيخوخة. وهو منتج غني بالسليكا التي تحافظ على مرونة الجلد وتجعل البشرة مشرقة ونضرة وتعزز من وظيفة الجلد المناعية ومن امتصاص الجلد للمعادن، والألوة فيرا التي تساعد على ترميم الجلد وتحفز نمو البشرة وإصلاحها وتنشط المكونات الأخرى لتخترق البشرة بعمق أكبر.

وعند استخدام In Fiore Complexe de Fleur Cellular Renewal Complex بانتظام فإنه يقوم بتنعيم ثنايا الجلد وتجاعيده ويزيد من تماسك الجلد ومتانته ويحسن من مظهر البشرة ويجعلها أكثر شباباً. يأتي في زجاجة حجمها 50 مللي لتر بسعر 160 دولار. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. وخفيف على الجلد ويمتصه الجلد بسهولة. يتم استخدامه بعد تطهير الجلد عن طريق وضع قطرة كاملة منه وتدليك الوجه والعنق به. ويمكن استعمال Crème de Fleur Complexe Rejuvené بعده.

Appriya Mineral Complex Serum

Appriya Mineral Complex Serum

هو مصل يرطب الجلد الجاف ويجعله ناعماً، ويقلل التجاعيد ويهدئ الأعصاب ويوحد لون البشرة ويجعلها أكثر إشراقاً وشباباً. ويحتوي على حمض الهيالورونيك لتحسين لون البشرة وملمسها وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بالإضافة إلى زيت جوز الهند الذي يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات لترطيب وتهدئة البشرة، ونياكيناميدي (فيتامين B3) الذي يوحد لون البشرة، ويحسن رطوبة الجلد ويقلل من ظهور حب الشباب، وحمض الجليكوليك الذي يعالج حب الشباب والإفرازات الدهنية ويقلل من الرؤوس السوداء ويصغر المسام ويقلل من الخطوط الدقيقة.

يحتوي أيضاً على الألوة فيرا الذي يعمل على ترطيب الجلد ترطيباً عميقاً مع الحفاظ على رطوبته وتحسين متانته، ومستخرج كستناء الحصان الذي يعالج تهيج الجلد ويقلل من حساسيته، وبالميتويل خماسي الببتيد-4 الذي يحفز الكولاجين والإيلاستين الليفي للحد من ظهور التجاعيد، ومستخلص زهرة اللوتس الذي يحسن ملمس البشرة ولونها، ومستخلص بذور زهرة الربيع المسائية الذي يعالج حبوب الشباب والصدفية والاكزيما. يتم وضع Appriya Mineral Complex Serum على الوجه والرقبة بحركات دائرية مع الضغط بأطراف الأصابع صباحاً ومساءً. وللحصول على نتيجة أفضل يمكنك وضعه بعد تنظيف البشرة بكريم الوقاية Appriya Comprehensive Mineral Day & Night Cream.

FutureDerm Time Release Retinol 0.5

FutureDerm Time Release Retinol 0.5

هو منتج مضاد للتجاعيد ويعمل على مكافحة الشيخوخة ويحسن مظهر الجلد ويجعل البشرة أكثر نعومة وإشراقاً وتألقاً، كما يساعد على تجديد شباب الجلد، ويحد من ظهور الخطوط الدقيقة، ويعزز إنتاج الكولاجين مما يجعل البشرة تبدو أصغر سناً.

وهو منتج فعال ولكنه لطيف على البشرة في ذات الوقت حيث لا يتسبب في تهيجها بعد الاستعمال كما أنه خفيف على البشرة ويسهل عليها امتصاصه. ويصلح لجميع أنواع البشرة وهو فعال لمدة تصل إلى 8 ساعات. ويتم استعمال FutureDerm Time Release Retinol 0.5 عبر وضع كمية صغيرة منه على البشرة في المساء بعد تطهيرها مع تجنب منطقة العينين. ويأتي في عبوة حجمها 30 مللي لتر بسعر 59 دولار.

Amber Blue Anti-Aging Botanical Serum

Amber Blue Anti-Aging Botanical Serum

هو مصل مكون من الزيوت يصلح للبشرة العادية والجافة، يتغلغل بعمق في الجلد ويقوم بتغذيته بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة عبر الشاي الأخضر، لا يجعل البشرة لزجة أو دهنية، ويوحد لون الجلد ويجعله لامعاً ويرطب البشرة، كما يقوم بعلاج الجلد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وحمايته من الجذور الحرة، ويقلل من التجاعيد وبقع الجلد عبر أوراق نبات البقدونس، كما يقلل من الخطوط الدقيقة ويطيل شباب الجلد، ويعمل على تهدئة الجلد وتنعيمه عبر المكونات العطرية. ويمتصه الجلد بسهولة.

يتم استخدام Amber Blue Anti-Aging Botanical Serum صباحاً ومساءً بعد تطهير البشرة عبر رج الزجاجة جيداً ثم وضع 3-5 قطرات على الوجه والرقبة مع التدليك بلطف وتجنب منطقة العينين. ويأتي في زجاجة حجمها 30 مللي لتر بسعر 85 دولار وتكفي لأكثر من شهر.

Elethea Youth Capture Serum

Elethea Youth Capture Serum

هو مصل مركز خفيف الوزن يخترق البشرة بشكل فعال للحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويوجد به العديد من المكونات القوية التي تحسن من مرونة الجلد ونعومته، وهو خالي من الزيوت. وتم تحسينه بالببتيد الذي يحفز إنتاج أنواع مختلفة من الكولاجين الذي يقاوم علامات الشيخوخة، وقد أثبتت التجارب السريرية أنه قد خفض التجاعيد والخطوط الدقيقة بنسبة 22% في خلال 28 يوم ل 100% من المستخدمين. وهو منتج غني بالبروتين والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين B ويوجد به جميع الأحماض الأمينية الثمانية، والأنزيمات الحيوية النشطة والمعادن مثل النحاس والزنك والمغنسيوم والبوتاسيوم.

يحتوي Elethea Youth Capture Serum على مستخلص بذور التمر الهندي الذي يرطب البشرة بشدة وقد أثبتت الدراسات أنه مرطب أقوى من حمض الهيالورونيك كما يوجد به خصائص مضادة للشيخوخة بالإضافة إلى أنه يساعد على لمعان البشرة وتألقها، ويحتوي أيضاً على مستخرج جذر عرق السوس الذي يساعد على الحد من فرط التصبغ والندوب ويحسن الجلد كما أنه مضاد للالتهابات والأكسدة. يتم وضع 4-6 قطرات منه صباحاً ومساءً على الوجه بعد تنظيفه ويمكن استعماله في منطقة العين، وللحصول على نتائج أفضل يمكن استعمال Elethea Deep Nourishing Cream أو Elethea Intense Hydrating Cream بعده. ويأتي في زجاجة حجمها 30 مللي لتر بسعر 126 جنيه استرليني.

Aria Collagen Tri-Peptide Firming Serum

Aria-Box-Bottle-Stretched-231x300

هو مصل يعمل على مكافحة الشيخوخة وشد البشرة وتحسين مرونة الجلد من خلال زيادة إنتاج الكولاجين، ويمتصه الجلد بسرعة ويتغلغل إلى طبقات الجلد العميقة، وهو غني بالخصائص المضادة للأكسدة التي تحارب الجذور الحرة الضارة التي تسبب التهاب الجلد، ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وظهور بقع التقدم في السن وفرط التصبغ، ويعالج البشرة الباهتة والمتعبة ويجعلها مشرقة ومتألقة.

يحتوي Aria Collagen Tri-Peptide Firming Serum على بالميتويل ثلاثي الببتيد-3 الذي يزيد من وصول الأكسجين إلى الأنسجة، وHexapeptide-11 الذي يحسن تكوين الكولاجين ويزيد من مرونة الجلد، والإيلاستين وحمض الهيالورونيك والكولاجين، وهو منتج خالي من البارابين.

MelanoLyte Pigment Perfection Serum

MelanoLyte Pigment Perfection

هو مصل يحد من تهيج الجلد ويساعد على تقليل التصبغ وبقع الوجه والجسم ويجعل البشرة متألقة، وهو منتج آمن للاستخدام على المدى الطويل وتستمر نتائجه لمدة طويلة. ويتم استخدامه مساءً.

يتكون MelanoLyte Pigment Perfection Serum من مستخلص الكركم، ومستخلص الخيزران، ومستخرج البازلاء، ومستخلص ورقة التوت، ومستخرج ورقة النعناع. ويأتي في زجاجة حجمها 30 مللي لتر بسعر 99 دولار.

هذه 7 منتجات تحارب علامات التقدم في السن، قومي باستعمال ما يناسبك منها للحصول على بشرة نضرة وشابة ومتألقة.

اقرأ ايضا: