خلال فاعليات احد المعارض الدولية في اليابان تم التدشين الرسمي للسيارة هيونداي سوناتا 2018 الجديدة و التي من المفترض ان يتم تدشيننها مرة اخرى في الولايات المتحدة الامريكية بمعرض نيويورك الدولي للسيارات القادم ، السيارة الجديدة حصلت على الكثير من التحديثات سواء في التصميم الخارجي او الداخلي و هي تحديثات منتصف العمر و يمكننا ان نعتبرها تغير طفيف في هوية الشركة .

الصورة الاولى للسيارة هيونداي سوناتا 2018 في السعودية

صورة مسربة للسيارة هيونداي سوناتا 2018 في السعودية

اما خلال الايام الماضية فقد تم التقاط بعض الصور التجسسية على هيونداي سوناتا 2018 اثناء وجودها في ميناء جدة بالمملكة العربية السعودية ، و على الرغم من عدم اعلان وكلاء هيونداي عن ميعاد بيع هذه السيارة الا انه غالبا سيكون هناك حفل خاص لتدشينها في المملكة خلال الربع الثالث من العام الحالي 2017 على ان تبدأ بالبيع في الربع الاخير .

ما الجديد في هيونداي سوناتا 2018 ؟ : 
اهتمت شركة هيونداي الكورية بالتصميم الخارجي للسيارة حيث اصبحت اكثر شراسة مما سبق و ذلك بتغير شكل الشبك الامامي و استبداله باخر اكبر حجما و كذلك التغير في المصابيح لتصبح عريضة الحجم بتقنية LED و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب جديدة و هي كبيرة الحجم بتصميم عمودي ايضا بتقنية LED مع بعض اللمسات في تصميم فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي .

التصميم الانسيابي للسيارة هيونداي سوناتا 2018

الاطارات الرياضية للسيارة هيونداي سوناتا 2018

اما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة اكبر حجما لكي تتماشى بقدر كبير مع المصابيح الامامية مع اضافة جناح خلفي صغير الحجم على الصندوق و في اعلى السقف نرى زعنفة القرش بتصميم رياضي انيق اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة .

الاسطبات العريضة للسيارة هيونداي سوناتا 2018

التصميم الخلفي الضخم للسيارة هيونداي سوناتا 2018

و من الداخل فالتغيرات التي حصلت عليها السيارة غير ملحوظة فقد اصبحت السيارة اوسع مما يعطي مساحة افضل للسائق و الركاب و كذلك تم اضافة بعض التقنيات الحديثة فيها و التي منها خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية الشاحن الاسلكي للجوالات الذكية و يمكنك اختيار النسخة التي تأتي بشاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة .

التحديثات الجديدة للسيارة هيونداي سوناتا 2018

التصميم الداخلي الفاخر للسيارة هيونداي سوناتا 2018

هناك فئة اخرى لهذه السيارة وهي فئة هيونداي سوناتا 2018 سبورت تيربو و هي تختلف عن الفئة القياسية في تصميم الشبك الامامي و الذي بشكل مغزلي اسود اللون بشكل رياضي كما هناك اختلاف ايضا في تصميم مصابيح الضباب و بعض اللمسات في المصد الامامي كما تأتي باطارات رياضية اكبر حجما بمقاس 18 بوصة .

صورة النسخة الرياضية من السيارة هيونداي سوناتا 2018

هيونداي سوناتا 2018 النسخة الرياضية

مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2018 : 
هناك عدد من خيارات المحرك للسيارة هيونداي سوناتا 2018 الجديدة ، النسخة الاولى سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 160 حصان و النسخة الثانية فهي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 240 حصان و هي للنسخة الرياضية ، اما النسخة الثالثة فهي 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 180 حصان و غالبا احدى هذه النسخ لن تتوافر في الاسواق العربية .

التصميم الانيق لمقاعد السيارة هيونداي سوناتا 2018

المقاعد بغطاء جلدي فاخر للسيارة هيونداي سوناتا 2018

سعر هيونداي سوناتا 2018 : 
ليس هناك اسعار رسمية لهيونداي سوناتا 2018 حتى الان و لكن المتوقع ان يبدأ من 75,000 ريال ، هناك احد الموزعين في السعودية قد عرض على هيونداي سوناتا 2018 .

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: