Toyota-Corolla-718×446.jpg” alt=”2017-Toyota-Corolla” width=”718″ height=”446″/>


كشفت شركة تويوتا الستار رسمياً عن نسختها المُحسنة من أكثر سيارات أسطولها شعبية تويوتا كورولا 2017 الجديدة، والتي حصلت على أولى عمليات التحسين التصميمي الكبيرة بعد ثلاثة أعوام من إطلاق الجيل الحادي عشر من السيدان المدمجة ذائعة الصيت.

تويوتا كورولا 2017 الجديدة نالت تحسينات شكلية لكلا نسختيها، حيث حصلت النسخة الأوروبية (الأكثر انتشاراً) على تعديلات جزرية في مقدمة السيارة جعلتها أكثر حدة وجاذبية في الحقيقة، فلقد حولت المصابيح الأمامية الجديدة السيارة كلياً مزيدة من هجومية الملامح وأناقة السيارة وحضورها على الطريق.

المصد الأمامي برغم تشابهه مع سيارات أخرة بتلك الفئة، إلا أن تويوتا كورولا 2017 الجديدة تبقى مستقلة بشخصيتها الجديدة التي يدعمها عجلات سبائكية قياس 17 بوصة، وخلفية جديدة أيضاً، مع ثلاثة ألوان متألقة جديدة.

النسخة الأمريكية من تويوتا كورولا 2017 الجديدة أيضاً نالت نصيبها من التعديلات الشكلية، فلقد نالت أيضاً مقدمة جديدة، مع تصميم معدل للعجلات، مع نظام ترفيهي جديد مؤلف من نظام صوتي معدل، وشاشة جديدة بقياس 7 بوصات.

داخلياً لم تُعلن تويوتا عن أي تحديثات شكلية، ولكنها افردت في بيانها الصحفي أضافتها لحزمة جديدة من عوامل السلامة والأمان تشمل نظام التحذير من تخطي الحارات المرورية، ونظام الكبح الأوتوماتيكي على السرعات المنخفضة داخل المدن.

ومن المقرر أن تصل تويوتا كورولا 2017 الجديدة إلى الأسواق الرئيسية في صيف العام الجاري لنسختيها الأوروبية والأمريكية.