Mazda-3-2017


تسربت مؤخراً على شبكة الإنترنت صورة لكتيب التعريف بالنسخة المُحسّنة من الجيل الأخير لموديل مازدا 3 2017 الذي أكتسب الكثير من الشعبية في عديد من الأسواق التي طُرح بها.

الصورة تأتي قبل إعلان إطلاق مازدا 3 2017 المُجددة بعد أسابيع قليلة وفقاً لما نشرته تقارير أخباريه متعلقة في وقت سابق هذا الشهر.

التغيرات التصميمية خارجياً أتت بسيطة وقليلة للغاية، فهي تتلخص في تحديث بسيط للغاية لخطوط شبكة التهوية الرئيسية، مع إعادة تموضع شعار الشركة بالمقدمة، مصابيح أمامية جديدة إلى حد ما، وأضواء انعطاف جديدة بالمصد الأمامي، وشبكة تهوية سفلية جديدة، وأخيراً إضواء انعطاف جديدة بالمرايا الجانبية.

بالطبع لن يمكننا استشفاف كل التغيرات من صورة واحدة، ولكن إذا ما اتبعت الشركة نفس نهج التحديثات على الشقيقة الكبرى مازدا 6، فمن المتوقع أن نرى تغيرات بسيطة بالمصابيح الخلفية للسيارة، مع تحديثات بسيطة بالمقصورة الداخلية.

الجيل الجديد من مازدا 3 تم تقديمه في منتصف عام 2013، لذا فمن غير المتوقع أن نرى تحديثات جوهرية على الصعيد الميكانيكي، حيث نتوقع أن تبقى مازدا 3 2017 الجديدة معتمدة على المحرك سعة 1600 سم³ بقوة 105 حصان، مع 145 نيوتن / المتر من عزم التدوير، تنطلق جميعا عبر 4 نقلات أوتوماتيكية تحرر القوة إلى العجلات الأمامية.




المصدر : egy speed

اقرأ ايضا: