حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور لـ سيارة نيسان GT-R 2018 معدلة لتبدو بشكل مميز للغاية ، يجعلها تتأهل  إحتمالية الحصول على لقب أجمل سيارة GT-R 2018 في العالم حتى الآن .

هذه النسخة المعدلة من سيارة نيسان GT-R 2018 تحمل اسم Kuhl Racing GT-R ، وحصلت على لمسات مستلهمة من فيلم ترون – Tron الشهير الذي عرض في عام 2010 ، ليغطي اللون الأزرق النيلي اللامع هيكلها مع خطوط بيضاء مرسومة عليها لتنير عتمة الليل بطريقة الفيلم الشهير وتم تغليف هيكل هذه السيارة بعمل فني احترافي احتاج إلى ساعات متواصلة من العمل قبل ظهور هذه النتيجة المميزة للغاية ، وحصلت السيارة المعدلة على بدي كت Kuhl وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض وزودت بإطارات جديدة وصادمين أمامي وخلفي جديدين .

صور نيسان جي تي ار 2018

ولمن لا يذكر حصلت سيارة نيسان جي تي ار R35 الجيل الحالي على عملية تحديث تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض نيوروك للسيارات عام 2016 ، ليتم تأجيل إطلاق الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية ذات الأداء العالي التي ستحمل الاسم نيسان جي تي ار R36 إلى موعد غير معروف حتى هذه اللحظة .

وسبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبار قيادة سيارة نيسان GT-R المحدثة قاهرة الأوروبين في المكان المناسب للسرعة على حلبة سبا البلجيكية .

نيسان جي تي ار 2018

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة GTR R35 بعد آخر تحديث كانت محافظة جداً وتضمنت توفير المزيد من الديناميكية الهوائية، من خلال التحسينات على واجهة نيسان جي تي ار 2018 وإضافة حرف V من الكروم الفضي اللامع ، الذي يمثل هوية سيارات نيسان الجديدة ، وتم تثبيته على الشبك الأمامي الذي يتميز باللون الأسود المطفي ، ومن الخلف حصلت السيارة المحدثة على مشتت هواء جديد وعادم جديد مصنوع من مادة التايتانيوم مع أربعة مخارج .

إقرأ أيضاً

محرك جي تي ار

القلب النابض لـ “جودزيلا اليابان” سيارة GT-R 2018 هو محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق ، لتتسارع السيارة الرياضية اليابانية عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة GT-R 2018 ، ولكننا نعلم أن سعر جي تي ار 2018 الأساسية يبدأ من 117 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 438,850 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بهذه النسخة المعدلة من GT-R ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{“autoplay”:”true”,”autoplay_speed”:”3000″,”speed”:”300″,”arrows”:”true”,”dots”:”true”,”rtl”:”true”}


Source: ArabGT

اقرأ ايضا: