قبل أقل من أسبوعين وثقت الشبكة العنكبوتية انتشار الصور الرسمية الأولى لـ سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 الجديدة كلياً ، قبل إطلاقها رسمياً المقرر أن يكون الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لنقل هذا الحدث العالمي من سويسرا .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التخيلية لسيارة جي 63 ايه ام جي 2019 بعد أن حصلت على أول لمسات تعديل تخيلية غير موجودة على أرض الواقع ، بما أن سيارة الـ SUV الألمانية عالية الأداء لم يتم إطلاقها رسمياً حتى هذه اللحظة .

مرسيدس جي 63 جديدة معدلة

تبدو التعديلات التخيلية التي حصلت عليها سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي مستلهمة من هوية السيارة لحصرية مرسيدس G63 AMG 6X6 ، تضمن شبك أمامي أسود اللون يحيط به إطار باللون الأسود المطفي يحيط بحول المصابيح الأمامية أيضاً ، هناك خط أحمر اللون يحيط بالمصابيح الدائرية الأمامية ، أقواس العجلات حصلت على لمسات من الكاربون فايبر ، سقف السيارة ثبت عليه مصابيح LED .

حصلت هذه السيارة المعدلة بشكل تخليلي على إطارات جديدة ، وحصلت مقصورتها على لمسات حمراء اللون تميزها .

مقاعد جي كلاس 2019

بعيداً عن هذه التخيليات التحديثات التي حصلت عليها سيارة جي 63 ايه ام جي 2019 تضمنت نظام تعليق خلفي جديد وحزمة نوابض إلكترونية قياسية ، وأكد الصانع الألماني أن هذه السيارة الـ SUV تمتلك قدرات هائلة على اقتحام الطرق الوعرة والتعامل معها في كافة أنواعها سواءً الرمال أو الطين أو حتى الصخور .

إقرأ أيضاً

مقود مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019

ومن الجدير بالذكر أن سيارة AMG G63 الأساسية تعتمد في جيلها الجديد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ، لتتسارع سيارة الـ SUV الفخمة عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 220 كم/س ، وفي حال طلبها مع حزمة AMG Driver ترتفع السرعة القصوى إلى 240 كم/س .

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي معرفة رأيكم بنتيجة تخيل تعديل سيارة مرسيدس G63 AMG 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .


Source: ArabGT

اقرأ ايضا: