[embedded content]

اودي A6 2019 الجديدة كلياً تستعد للكشف عن نفسها قريباً ، وسيتم ذلك في الحدث العالمي المنتظر بفارغ الصبر معرض جنيف للسيارات حيث سيتم إطلاق عدداً هائلاً من السيارات الجديدة كلياً التي ينتظرها جميع عشاق أخبار السيارات في العالم ، وسيتواجد فريقنا في عرب جي تي بداية الشهر القادم في سويسرا إن شاء الله لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها معرض جنيف من قلب الحدث .

سنقدم لكم اليوم متابعي موقعنا فيديو تشويقي لسيارة اودي A6 2019 الجديدة القادمة نُشر مؤخراً على قناة اودي الألمانية – Audi Germany الرسمية على موقع الـ  يوتيوب .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تمتلك سيارة السيدان متوسطة الحجم اودي A6 موديل 2016 الجديدة كلياً على تصميم مستمد من شقيقتها الكبرى اودي A8 2018 أكثر سيارة متطورة تكنولوجياً بفئتها ، والتي سبق واختبرها زميلنا مصعب شعشاعة في مدينة فالنسيا الاسبانية ضمن برنامجنا تغطية خاصة .

2019 audi-a6

ستجمع سيارة اودي ايه 6 في تصميمها الخارجي بالتأكيد بين العصرية مع اللمسة الرياضية وستوفر خطوط انسيابية ، ونرجح أن تحصل على مصابيح أمامية HD Matrix LED مع تقنية إنارة الليزر ، أما المصابيح الخلفية نرجح أن تكون بشكل خط أضواء LED ذكية.

وكما حدث مع السيارة الأكبر A8 ستركز اودي على المقصورة الداخلية لسيارة اودي A6 موديل 2019 القادمة ، لتوفر مواصفات تكنولوجية مستقبلية مع رحابة داخلية وفخامة بدون أي شك .

ميكانيكياً مازال الصانع الألماني متحفظاً على مواصفات A6 2019 الجديدة كلياً ، ولكننا نعرف أنها ستتوفر بخيارات عديدة من محراكات الديزل والبنزين ، تضمن محركات 4 سلندر سعة لترين و V6 سعة 3 لترات .

إقرأ أيضاً

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة اودي A6 كلاً من مرسيدس E-Class و بي ام دبليو الفئة الخامسة .

يوم 6 مارس القادم ستظهر سيارة A6 موديل 2019 الجديدة كلياً رسمياً إن شاء الله ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، لنزودكم على الفور إن شاء الله بصور ومواصفات هذه السيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم .


Source: ArabGT

اقرأ ايضا: