حصلت سيارة الهاتشباك اليابانية الصغيرة مازدا 3 – Mazda 3 على تعديلات كثيفة مقدمة من شركة Boxza لتملك هوية خارجية شرسة تليق بـ سيارة سباق ترضي عشاق السيارات المعدلة بمظهرها الهجومي الشرس .

قبل كل شيء هذه أول مرة نسمع بها عن شركة التعديل اليابانية Boxza ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يؤكد لكم أعزاءنا المتابعين أنها اتقنت العمل على سيارة مازدا هذه .

صور مازدا 3

تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة مازدا 3 هيكل خارجي مميز جداً مع واجهة أمامية مزودة بصادم أمامي جديد شرس التصميم يحتوي على فتحات تهوية كبيرة الحجم ، وحصلت السيارة على غطاء محرك منتفخ جديد يحتوي على فتحات تهوية وتم صنع هذا الغطاء بالكامل من الكاربون فايبر ، كما وصلت مادة ألياف الكربون إلى منطقة أقواس العجلات الأمامي وما أعلاها و إلى منطقة الـ B Pillar .

تضمنت حزمة هذه التعديلات تزويد هذه السيارة الهاتشباك اليابانية على إطارات جديدة تخفي خلفها أقراص مكابح زرقاء اللون ، ومن الخلف كانت التعديلات بسيطة نوعاً ما ، وتضمنت حصولها على جناح خلفي من الكاربون فايبر يعطي هوية رياضية واحتفظت سيارة Mazda 3 بمخرجين فقط للعادم ولكنهم حصلوا على لمسات باللون الأزرق وزودت السيارة بمشتت هواء خلفي من الكاربون فايبر أيضاً.

مازدا 3

ومن الواضح أن شركة التعديلات عملت على وضع لمساتها بأنظمة تعليق هذه السيارة وتحسين أداء محركها ، ولكن لا يوجد تفاصيل رسمية لفريقنا حتى هذه اللحظة .

إقرأ أيضاً

شاركونا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة المعدلة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{“autoplay”:”true”,”autoplay_speed”:”3000″,”speed”:”300″,”arrows”:”true”,”dots”:”true”,”rtl”:”true”}


Source: ArabGT

اقرأ ايضا: