تويوتا اوريس 2019 الجديدة كلياً تشوقنا بشكل رسمي لأول مرة من خلال صورة غامضة ، قبل إطلاق السيارة اليابانية رسمياً يوم 6 مارس القادم ، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في سويسرا لنقل هذا الحدث العالمي لكم إن شاء الله.

سيكون هذا الجيل الثالث من طراز الهاتشباك الهجين تويوتا اوريس – Toyota Auris ، ويرجح أنها ستتوفر إن شاء الله لأول مرة للبيع في أسواقنا العربية نظراً لارتفاع أسعار البنزين الذي سيساهم في زيادة الطلب على السيارات الهجينة الاقتصادية في الاستهلاك .

محرك تويوتا

وكما صرح الصانع الياباني ستحصل سيارة تويوتا اوريس 2019 على تصميم خارجي يوفر ديناميكية هوائية بشكل أكبر ، وكما توضح الصورة التشويقية يبدو أن السيارة القادمة حصلت على مصابيح LED أمامية وخلفية ، ومن الواضح أن المرايا الجانبية أصبحت راجعة أكثر للوراء لتبتعد عن موقع الـ A-pillars  .

أعلنت تويوتا أن سياراتها اوريس 2019 القادمة ستعتمد على نظام هجين جديد يعتمد على محرك 4 سلندر يعمل على البنزين جديد يعمل بجانبه محرك كهربائي سعة لترين عالي الأداء ، لتعتمد السيارة بنسبة 40% و 41% على المحرك الهجين ، مما سيقلل من استهلاك البنزين بشكل هائل ، سيولد محرك البنزين قوة 169 حصان و 205 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما المحرك الكهربائي في هذه السيارة القادمة فستبلغ قوته 144 حصان و 180 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بطارية تويوتا الهجينة

ستحصل سيارة تويوتا اوريس 2019 الجديدة كلياً على صندوق تروس (جير) سي في تي – CVT .

إقرأ أيضاً

حالما يتم إطلاق سيارة تويوتا اوريس موديل 2019 الجديدة كلياً سنزودكم بصورها ومواصفاتها الرسمية على الفور إن شاء الله .


Source: ArabGT