تعتبر سيارات نيسان الفاخر منها إنفينتي من أكثر السيارات استخداماً في الدول الغربية والعربية ، فقد برهنت عبر مشوارها الطويل عن قوتها ومتانتها وأدائها الرائع وجمالها الذي خطته خطوط منحنية عبّرت عن فلسفة إنفينتي الأصيلة التي رسمتها لنفسها.
هذه السيارة أبهرت العالم بجميع فئاتها فمنها G Coupe  السيارة الكوبية التي تتباهى بمنظرها الرياضي الجذاب، لذا جاء تصميمها أنيقاً ومتيناً ليلائم سعة وخفة الأداء ،فعند النظر إليها من جميع جوانبها نلاحظ دقة الاتقان في التصميم، فمن المام تضفي مصابيح الزينون الأمامية ذات الكثافة العالية رونقاً جميلاً. يزداد أداؤها قوة مع محرك 3.5 لتر من الألومنيوم، 6 اسطوانات على شكل في. قادراً على توليد 289 قوة حصانية، وناقل حركة اتوماتيكي ب 5 سرعات و يعمل نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذا التحكم الالكتروني على مراقبة طريقة قيادتك ويتعدل تبعا لذلك.
أما تصميمها الداخلي فهو مميز يحتوي على أحدث التجهيزات التقنية من ناحية مفاتيح التحكم، والعدادات التي تبقى مضاءة طول الوقت لكي يتسنى لنا قراءتها بوضوح، كذلك النظام السمعي الذي يعمل على على توجيه الصوت القوي من خلال ثماني سماعات ملائمة تتضمن منقيات صوت ومكبر الصوت، بالإضافة إلى مبدل الأقراص المدمجة والذي يتسع لستة أقراص مدمجة، وتأتي كذلك مجهزة براديو يعمل على الأقمار الصناعية. أما مقعدها فقد صمّم مع وسائد مريحة وداعم فريد وسطي للأرجل لزيادة الثبات على المنعطفات، كما أن له ميزة التعديل آلياً وفق ثماني أوضاع لتوفير أقصى ملائمة للسائق.
ومع أنها تبدو كسيارة مخصصة لراكبين فقط إلا أنها تخفي تحت مقصورتها مكاناً يتسع لأربعة أشخاص، يتراوح سعرها بين 135.000 إلى 159.000 درهم.
أما السيارة العائلية QX فإنها تتميز بتصميم جريء يفرض هيبته وثباته. مبّرة عن قوة أدائها بمحرك ذي 8 اسطوانات على شكل (في) بقوة 5،6 ، فقد تم إضافة اسطوانة ألمنيوم مقواة صممت لتتحمل درجة عالية من الصلابة. تصميمها الخارجي أبهر محبيها بما تميزت به من جرأة ،والذي زادها هيبة وحدة من الأمام الشبك المصنوع من معدن الألمنيوم والكروم .أما أضواء ( زينون ) المطورة فقد زادتها جمالاً من الأمام والخلف. وتناغمت إطارات العجلات المصنوعة من معدن الألمنيوم والكروم مع مستوى الأناقة والرفاهية التي تتمتع بها هذه الفئة. علاوةً عن مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ، مرايا الجانبية المجهزة بمصابيح لإنارة الأرضية.
وتحسباً للسلامة زوّدت بمستشعرات علوية مثبتة أعلى الرفراف تقوم بالتحذير أثناء استشعار أيّة أجسام في مسارها، بحيث تعطينا رنيناً متقطعاً داخل المقصورة تزداد كثافته كلما اقتربت من الجسم أكثر. كما أنها زوّدت بكاميرا خلفية تساعدك على رؤية ما خلفك أثناء الرجوع إلى الوراء.
تحتوي على نظام سمعي ( بوز ) قياسي وعلى مبدّل أقراص مدمجة آلي يتسّع لستة أقراص، وحيّز لتخزين الكاسيتات مثبت في صندوق الكونسول العلوي. وهذا النظام يضخ بقوة 265 واط من خلال 10 مكبرات صوت ( ووفر ) مثبتة في مواقع استراتيجية مدروسة بعناية، تتضمن كذلك مكبّر صوت مُثَبَّت تحت مقعد السائق. نتيجة لذلك صمم المهندسون نظاماً صوتياً ذا جودة عالية، يحتوي على هوائيين منفصلين، كما يعمل أوتوماتيكياً على التقاط الإشارة الأقوى.أما التحكم بالحرارة فتكون عبر مفاتيح خاصة في المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني ،أما بالنسبة للركاب الخلفيين فيتم من خلال مفاتيح التحكم المثبتة في الكونسول العلوي.بالإضافة إلى شاشة حاجبة ترتفع فوق النافذة الخلفية لتساهم في إبقاء المقصورة أبرد ولتخفيف الوهج. كما تتوفر كذلك حاجبات شمس تعمل يدوياً للنوافذ الجانبية الخلفية.
تتميز هذه السيارة بالجلد الفاخر الطبيعي يتراوح سعرها بين 110.000 إلى130.000 درهم.
أما حقيبة التكنولوجيا FX 45 / FX 35 فتتميز بتصميم عصري جريء وبوقفة ثابتة، أضفت مصابيحها الخلفية الساطعة رونقا صارماً. تساعدنا على توزيع أداء المكابح عند وجود أحمال متنوعة في المركبة، بحيث يعمل نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً على تعديل قوة الفرملة على العجلات الأمامية والخلفية بهدف تعزيز أداء الفرامل للأحمال المتنوعة وتقليل انحناء مقدمة المركبة نحو الأمام أثناء الفرملة وكذلك تقليل اهتراء المكابح .                                يتراوح سعر FX 35 بين 168.000 إلى 179.000 درهم .أما فئة FX 45 لا تنزل في وكالات الخليج العربي الا بالطلب والسعر هو 219.000 درهم.