فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2018 ستكون قوية بشكل يصعب وصفه ، وسنقوم قريباً إن شاء الله بتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي لكم أعزاءنا المتابعين من سويسرا ، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن حزمة تعديلات الكاربون فايبر من MSO على سيارة ماكلارين سينا .

وفر قسم MSO – McLaren Special Operations – قسم العمليات الخاصة في شركة ماكلارين البريطانية حزمة Carbon Theme على سياراتها الخارقة الجديدة كلياً ماكلارين سينا ، وسيتم إطلاق هذه السيارة المزودة بحزمة الكاربون فايبر بعد أيام من الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله .

ماكلارين سينا معدلة

تتكون هذه الحزمة التعديلية من 67 قطعة تم العمل على صنعها بشكل يدوي خلال ألف ساعة من العمل اليدوي ، وخلال 300 ساعة تم تجميع هذه السيارة المعدلة .

المظهر الخارجي لسيارة ماكلارين سينا المزودة بحزمة الكاربون فايبر يبدو أكثر تميز وشراسة ويدمج بين لون الكاربون فايبر والأصفر مع لمسات خضراء موجودة على أقراص المكابح موجودة خلف الإطارات السباعية الأذرع التي تتميز بخفة الوزن بنسبة 10% أقل من الإطارات القياسية.

داخلية هذه السيارة المزودة بحزمة تعديلات حصلت على لمسات بالكانتارا مع لمسات خضراء وصفراء .

داخلية ماكلارين

إقرأ أيضاً

تكلفة حزمة Carbon Theme تبلغ 300 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 412,563 دولار أمريكي أو 1,547,111 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر ماكلارين سينا بدون أي تعديلات يبدأ من مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي .

القلب النابض لـ سيارة ماكلارين سينا ، محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، مماثل للمستخدم في سيارة ماكلارين 720S ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، ولكن تم تحسين أرقام هذا المحرك ليولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر بمقدار 79 حصان و 30 نيوتن.متر من الأرقام الصادرة عن سيارة ماكلارين 720S .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة ماكلارين سينا المزودة بحزمة Carbon Theme ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{“autoplay”:”true”,”autoplay_speed”:”3000″,”speed”:”300″,”arrows”:”true”,”dots”:”true”,”rtl”:”true”}


Source: ArabGT

اقرأ ايضا: