بعد أن كشفت صورة تجسسيه عن واجهة كيا بيكانتو 2017 الجديدة كلياً، قام المصمم الهندي المعروف شويب أر كالينيا بتقديم تصميمه الأولي للجيل الثالث من صغيرة كيا المنتظرة.



الصور التوقعية تكشف لنا باقي خطوط مقدمة كيا بيكانتو 2017 الجديدة، والتي يمكننا أن نقول إنها بالفعل خطوة إلى الأمام، فبرغم عدم رسمية الصور، إلا أنها تبدو فعلا أكثر جرأة، وأناقة، ونضجاً من الجيل الحالي للسيارة، والتي سيتم استبداله في أسواقه الرئيسية حول العالم بالجيل المنتظر للسيارة.

طبعاً ليس أمراً مفاجأَ أن تكون مقدمة السيارة مستلهمة بشكل أو بآخر من مقدمة الجيل الجديد من كيا ريو 2017، كما أنه ليس بالأمر المفاجئ أيضاً أن تكون كيا بيكانتو 2017 معتمدة ميكانيكياً وهندسياً على شقيقتها حاملة علامة هيونداي i10، حيث يتوقع أن تعتمد بيكانتو الجديدة على محرك البنزين الثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 65 حصان، والمحرك الأكبر الرباعي الأسطوانات سعة 1.25 لتر بقوة 85 حصان.

كما سيتم تقديم كيا بيكانتو 2017 الجديدة بناقل حركة يدوي خماسي السرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من أربعة سرعات أمامية.

صغيرة كيا الجديدة منتظر أن يتم إنتاجها في محل ميلاد الجيلين الأول والثاني بمنشأة سيوسان بكوريا الجنوبية، على أن يتم عرضها جماهيرياً في وقت مبكر من عام 2017، على أن يتم طرحها تجارياً في الربع الأول من عام 2017.




المصدر : شاهد أولى صور كيا بيكانتو 2017 الجديدة كلياً

اقرأ ايضا: