خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات في عام 2016 تم الكشف الرسمي لأول مرة عن السيارة فولكس واجن اطلس 2017 الجيل الجديد و على الرغم من الكشف المبكر لها الا انها لم تصل حتى الى الوكلاء على مستوى العالم و يتوقع ان تتوافر بصورة محلية داخل السوق الصيني هذا العام و بداية من عام 2018 سنراها في مختلف الاسواق .

Volkswagen Atlas R Line 2017

اما اليوم فقد تم الكشف عن النسخة الرياضية من السيارة و هي نسخة فولكس واجن جولف R-Line 2017 كما سيتم تدشين هذه النسخة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات خلال شهر يناير الحالي و يتوقع ان تتوافر في بعض الاسواق بنسخ محدودة بداية من الربع الثاني للعام الحالي 2017 ، و تختلف هذه النسخة عن الفئة القياسية في العديد من اللمسات الخارجية و الداخلية منها .

جانبية فولكس واجن اطس R-Line 2017

ما المميز في النسخة الرياضية فولكس واجن اطلس R-Line 2017 ؟ 
كما اوضحنا مسبقا فهذه السيارة هي النسخة الرياضية و من الطبيعي ان تأتي بالعديد من الاضافات المميزة و الجذابة و التي ابرزها المصد الامامي السفلي الرياضي و الذي يأتي بقطع من الكروم السوداء الجذابة بالاضافة الى الزوائد الرياضية على جانبي السيارة و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة اما من الجهة الخلفية فنجد المصد الخلفي به بعض التطعيمات السوداء لتتماشى مع الواجهة الامامية منها .

تصميم واجهة فولكس واجن اطس R-Line 2017

اما من الداخل فالتغيرات غير ملحوظة حيث حافظت الشركة المصنعة على داخليتها بالاضافة الى بعض التحديثات البسيطة و التي جاءت ابرزها وجود شعار ” R-Line ” على عجلة القيادة و المقاعد و الدوسات الالومنيوم لامع ، بينما التابلوه الامامي يأتي ببعض اللمسات من الخشيب الراقي و يوجد في الوسط شاشة ملاحة كبيرة الحجم والكونسول الوسطي عريض الحجم ايضا .

التصميم الخلفي للسيارة فولكس واجن اطس R-Line 2017

مواصفات محرك فولكس واجن اطلس R-Line 2017 : 
على الرغم من انها نسخة رياضية الا انها متوفرة بنفس خيارات المحرك الاساسية للنسخة القياسية ، فالخيار الاول من المحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 238 حصان مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي بينما الخيار الثاني فهو سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 280 حصان مع ناقل الحركة 9 سرعات اوتوماتيكي .

داخلية فولكس واجن اطس R-Line 2017

اسعار فولكس واجن جولف اطلس R-Line 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن عدد النسخ التي ستتوافر من هذا النموذج و كذلك الاسعار و لكن سعر النسخة القياسية من السيارة يتراوح بين 65,000 دولار و حتى 70,000 دولار و لذلك يتوقع ان يكون سعر هذه النسخة مرتفع اكثر .

مقاعد فولكس واجن اطس R-Line 2017

Source:النسخة الرياضية للسيارة فولكس واجن اطس R-Line 2017

اقرأ ايضا: