مع بداية عام 2017 ، أطل علينا معرض ديترويت للسيارات الذي اقيم فاعليات خلال الأيام الماضية بولاية ميشيغان الأمريكية بمجموعة من السيارات المميزة التي لاقت استحسان الكثيرين من محبي السيارات حول العالم

حول أفضل سيارات تم الكشف عنهم خلال معرض ديترويت للسيارات 2017 ، كان لنا هذا التقرير :

فولكس فاجن تيجوان الجديدة كليا 2018 :

حيث جاءت هذه السيارة تتمتع بقاعدة عجلات طويلة ، مما منحها زيادة كبيرة في مساحة التخزين الداخلية لها التي زادت بمعدل  57% , كما تمتعت هذه السيارة بمحرك توربيني ذو سعة لترية تبلغ  2 لتر وقوة 184 حصان ، وجاءت هذه السيارة تتمتع بنسختي نظام للدفع أمامي والرباعي ، هذا بالإضافة الى تزويده صندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات.

نيسان روج سبورت الجديدة كليا 2018 الكروس أوفر الشهيرة:

أما عن هذه العملاقة اليابانية ، فجاءت هذه السيارة مزودة بقاعدة عجلات أقصر بحوالي  12 إنش بالمقارنة بالموديل القياسي لهذه السيارة ، وعن المواصفات الفنية لها، فجاءت هذه السيارة مزودة بمحرك ذو سعة لترية تبلغ الـ 2 لتر وقوة 139 حصان.

إنفينيتي QX50 كونسبت 2017:

جاءت هذه السيارة تشير الى ملامح مستقبل السيارات انفينيتي اليابانية خلال السنوات المقبلة ، حيث جاءت هذه السيارة مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية لنظام الدفع الرباعي, كما جاءت مزودة بمحرك ذو ضغط متغير والذي يعد الأول من نوعه في العالم وتبلغ سعته اللترية حوالي 2 لتر مما سيزيد من كفاءة الوقود بأكثر من 27% مقارنة بأفضل محركات الـ 6 سلندر الأخرى.

شيفروليه ترافيرس الجديدة كليا 2018 :

جاءت هذه السيارة أكبر حجماً بالمقارنة بالطرازات السابقة لهذه السيارة ، مما انعكس على زيادة المساحة الداخلية للركاب فضلاً عن زيادة مساحة التخزين لها, وعن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فجاءت مزودة بمحرك توربيني ذو سعة لترية تبلغ 2 لتر وآخر يستنشق الهواء ذو سعة لترية  3.6 لتر 6 Vسلندر .

هوندا أوديسي الجديدة كليا 2018 :

حصل الطراز القادم من هذه السيارة على العديد من التحديثات وشملت هذه التحدثيات على تقليل وزنها وزادت صلابتها بنسبة 44%, أما عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فجاءت هذه السيارة محرك بترولي ذو سعة لترية تبلغ 3.5 لتر 6 سلندر V قوة 280 حصان ، كما اتصل هذا المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات أو جديد من 10 سرعات.

كونسبت أودي Q8 موديل 2018 :

جاءت هذه السيارة تجسد المعنى الحقيقي للفخامة من الداخل والخارج ، كما تعد هذه السيارة تمهيد لطرح طراز كروس أوفر كوبيه ، من اهم ما يميز هذه السيارة هو تزويدها بشبكة مبرد وحشيّة وتصميمها الكلّي ذو طابع حاد, وهذه الأنيقة الزرقاء تستمد طاقتها من نظام ذو مكونات هجينة ينتج قوة إجمالها  442 حصان و516 رطل-قدم من عزم الدوران بنظام كواترو للدفع الرباعي وصندوق تروس الأوتوماتيكي والمكون من 8 سرعات.

فورد F-150 المحدّثة 2018 :

حيث حصل الطراز السابق من هذه السيارة على لقب السيارة الأفضل مبيعاً ، أما العام القادم ستطل علينا هذه السيارة بمزيد من التحديثات التي تجعلها تتربع على عرش القمة ، وعن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فجاءت هذه السيارة مزودة بمحرك ديزل 3 لتر 6 سلندر وتحديث لخيارات المحركات مما أضفى للمركبة كفاءة عالية ، هذا بالاضافة الى تزويدها بصندوق تروس اوتوماتيكي جديد مكون من 10 سرعات, وكذلك التحسين من شكلها وإضافة مميزات سلامة جديدة.

تويوتا كامري الجديدة كليا 2018 :

حيث تعد هذه السيارة من أفضل السيارات المشاركة خلال هذا المعرض ، وحصل التقديم الجديد لها على تصميم جديد وقاعدة عجلات أكبر حجماً, هذا بالإضافة إلى ثلاثة خيارات من المحركات أحدهم ذو سعة لترية تبلغ 3.5 لتر 6 سلندر وآخر سعة 2.5 لتر 4 سلندر, وأخير هجين, كافّتهم صندوق تروسهم أوتوماتيكي من 8 سرعات.

كيا GT ستينجر الجديدة كليا 2018 :

وهي من أفضل السيارات التي شاركت في معرض ديترويت للسيارات هذا العام ، وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات السيدان الرياضية ذات الأربعة والتي تعمل بنظام الدفع الخلفي  من خلال خيارين من المحركات أحدهما توربيني مزدوج 6 سلندر V قوة 365 حصان يدفعها من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 5.1 ثانية موصولة بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات.

Source:أفضل السيارات التي تم الكشف عنها بمعرض ديترويت للسيارات 2017

اقرأ ايضا: