شركة المتحدة للسيارات – هي الوكيل الرسمي للسيارت جيب و دودج و كرايسلر و رام داخل المملكة العربية السعودية – قدمت خلال الايام الماضية عرض على السيارة جيب شيروكي 2017 الجديدة و هذا يعني بأن الموديل الجديد بدأ بالوصول رسميا الى معارض الوكيل ، وقد سبق و قدمت الوكالة عروض جيب شيروكي 2016 خلال الاشهر الماضية بمناسبة نهاية العام .

و من الجدير بالذكر فالسيارة جيب شيروكي 2017 فقد تم الكشف الرسمي عنها منذ الربع الاخير من العام الماضي و تحديدا خلال شهر اكتوبر بعد ان حصلت على بعض التحديثات الهامة ، اما عن عرض السيارة الجديدة فجاء عبارة عن الدفع الفوري للسيارة الجديدة مع التخفيض في السعر الاساسي لها بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى .

التفاصيل الرسمية لعرض جيب شيروكي 2017 من وكالة المتحدة للسيارات : 
جاء عرض السيارة جيب شيروكي 2017 من وكالة المتحدة للسيارات تحت شعار ” المغامرة بانتظارك حان الوقت لتكتب قصتك ” وقد جاء العرض على فئة لاريدو و تبلغ قيمة الدفع الفوري 134,999 ريال ، و يتوافر بالسيارة مصابيح ضباب ليد و خاصية تبديل السرعات خلف عجلة القيادة و شاشة ال سي دي بمقاس 7 بوصة و خاصية التوقف و التشغيل الالكتروني و خاصية الاوامر الصوتية و خاصية البلوتوث و الاطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و حساسات امامية و حساسات خلفية للمساعدة في الركن مع خاصية الايقاف الفوري .

اما عن مواصفات المحرك سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 259 حصان مع ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي ، يتوافر من هذه السيارة العديد من نسخ المحرك الاخرى و لكن هذه النسخة لفئة لاريدو فقط .

التواصل مع وكالة المتحدة للسيارات : 
يمكنك التواصل مع وكالة المتحدة للسيارات من اجل الاستفسارر بصورة اكبر عن تفاصيل عرض جيب شيروكي 2017 الجديدة من خلال الاتصالل على الرقم التالي : 920010089 .

Source:عرض جيب شيروكي 2017 من المتحدة للسيارات

اقرأ ايضا: