السيارة تويوتا انوفا 2017 هي واحدة من السيارات العائلية المميزة في الاسواق الخليجية فهي تتمتع بالاتساع الداخلي و المحرك الاقتصادي و ايضا السعر المناسب و لذلك فهي سيارة منافسة بشكل كبير مختلف السيارات العائلية الاخرى ، و قد تم الاعلان عن وصول هذا الموديل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الماضي و لكنها لم تحصل سوى على بعض اللمسات البسيطة من التحديث خاصة وان الموديل السابق منها انوفا 2016 كان قد حصل على تحديثات ضخمة .

عرض السيارة تويوتا انوفا 2017 جاء من وكالة عبداللطيف جميل – و هو الوكيل الرسمي للسيارة تويوتا و لكزس في المملكة العربية السعودية – تحت شعار ” الان فرصة لا تعوض ” حيث جاء العرض عبارة امكانية اقتناء السيارة باقساط شهرية ميسرة بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى .

التفاصيل الرسمية لعرض تويوتا انوفا 2017 من وكالة عبداللطيف جميل : 
جاء عرض السيارة تويوتا انوفا 2017 لفئة الاستاندر فقط على الرغم من توافر السيارة لدى الوكيل بفئتان ” الاستاندر ، XL ” ويبلغ قيمة القسط الشهري لهذه الفئة 1799 ريال ، اما عن مميزات هذا العرض فهو بدون دفعة اولى و بدون كفيل و دفعات شهرية تصل الى 60 شهر و امكانية اعادة تمويل الدفعة الاخيرة و تأمين طرف ثالث و على جسد السيارة .

السيارة تويوتا انوفا 2017 تأتي في الاسواق الخليجية بنسخة محرك سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 164 حصان و عزم الدوران 245 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل : 
يمكنك التواصل مع وكالة عبداللطيف من اجل الاستفسار بشكل اكبر عن تفاصيل عرض تويوتا انوفا 2017 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0122608600 ، تشير الوكالة من خلال الاعلان عن انتهاء هذا العرض بنهاية شهر مارس و لكن المتوقع ان يتم تمديد فترة هذا العرض كما سنضيف لكم خلال المقالات القادمة عروض التأجير التمويلي على جميع فئات السيارة .

اقرأ ايضا: