السيارة نيسان جوك 2017 متوفرة في الاسواق العربية منذ الربع الاخير للعام الماضي و هذا الموديل لم يحصل على الكثير من التحديثات الضخمة و انما بعض المسات البسيطة و يتوقع ان نرى التحديثات الشاملة بها مع بداية الجيل الجديد و الذي ربما يكون خلال الموديل القادم ، عموما اليوم دعونا نقوم بالمقارنة بين فئات نيسان جوك 2017 و ذلك من خلال التعرف على الاضافات و المميزات لكل فئة .

السيارة نيسان جوك 2017 تأتي بثلاث فئات فقط و هم ” نيسان جوك S 2017 ستاندر ، نيسان جوك SL 2017 نص فل ، نيسان جوك SL تيربو 2017 فل كامل ” و هذا المعتاد من السيارة منذ ان بدأت في الوصول الى سوق المملكة العربية السعودية و لك ان تعلم فمنذ عام 2013 وقد ظهر من السيارة نسخة نيسمو و هي النسخة الاكثر رياضية للسيارة .

المقارنة بين فئات نيسان جوك 2017 يتشمل فقط جميع الاضافات الخارجية و الداخلية و مواصفات المحرك و السعر ايضا ، خاصة وان التصميم بشكل عام لا يتغير من فئة الى اخرى .

مميزات و سعر نيسان جوك S 2017 : 
هذه الفئة هي الاولى للسيارة و هي تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 117 حصان مع ناقل حركة يدوي و CVT اما عن ابرز الاضافات في هذه الفئة فهي ” الاطارات بمقاس 17 بوصة ، المرايا الجانبية بها اشارات ، كاميرا للرؤية الخلفية ، خاصية المفتاح الذكي ، مسجل بعدد 6 سماعات ، خاصية البلوتوث للرد على الهاتف ، خاصية مانع الانزلاق للمكابح ، خاصية توزيع قوى المكابح ” سعر هذه الفئة يبلغ 67,000 ريال .

مميزات و سعر نيسان جوك SL 2017 : 
هذه الفئة من السيارة تأتي بنفس مواصفات المحرك و الفارق بينها ان ناقل الحركة لها XTRONIC CVT و تأتي هذه الفئة بجميع الاضافات المذكرة للفئة السابق ذلك بالاضافة الى بعض المميزات الاخرى و التي ابرزها ” الانوار الامامية زينون ، مصابيح ضباب امامية ، شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة ، فتحة سقف كهربائية ، وسائد هوائية جانبية ” و يبلغ سعر هذه الفئة 70,000 ريال .

مميزات و سعر نيسان جوك SL تيربو 2017 : 
هذه الفئة هي الاعلى من السيارة و هي تأتي بنسخة محرك اخر سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 190 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة يدوي مع CVT ، و تأتي هذه الفئة بجميع مميزات الفئات السابقة بالاضافة الى المصابيح الامامية الهالوجين و خاصية التحكم الديناميكي بالسيارة و الزوائد الرياضية في التصميم الخارجي من السيارة بينما سعر هذه الفئة فهو يبلغ 79,000 ريال .

الزوار يشاهدون الآن

مقالات متنوعة

اقرأ ايضا: