حب زواج علاقة

يختلف الرجل عن المرأة في الاهتمامات والهوايات والعديد من الأمور، وهذا ما يجعل كثير من الفتيات والنساء يعتقدن في صعوبة تعامل الرجل في المسائل العاطفيَّة، وهو أمر غير صحيح كلياً، فللرجل بعض المفاتيح التي يسهل امتلاكها والسيطرة على مشاعره وعاطفته.

بداية تتطلب العلاقة الناجحة بين الشريكين قدراً من المهارات الخاصة التي دائماً تحتاج إلى التجديد والإبداع من أجل بناء شراكة زوجيَّة ناجحة وحياة سعيدة.

ونستعرض المفاتيح لامتلاك قلب زوجك:
1. الذكاء:
ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكيَّة ويعتبرها أماً رائعة لأولاده ويفضل البقاء إلى جانبها طوال الوقت نتيجة انبهاره بذكائها وثقافتها وهذا الأمر ناتج عن تطلع الرجل الشرقي إلى البقاء إلى جانب امرأة لا يشعر أنَّه أكثر عقلًا منها، كما أنَّه يظن أنَّ المرأة الذكيَّة ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته بجانب الذكاء العام وقوة الشخصيَّة التي يمكنها الحفاظ على قلب زوجها. لذلك فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصيَّة القويَّة والجذابة، أي استخدام الوسطيَّة في التعامل.

2. العطف:
من الممكن أن تكوني قد سمعت من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أنَّ الرجل ما هو إلا طفل كبير. هذه الجملة حقيقيَّة بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحبُّ ممارسة أفعال الطفولة فعلى الرغم من إظهاره الجدَّ والالتزام إلا أنَّه يفضل ألعاب الفيديو جيم ويشاهد أفلام الكرتون، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أماً وزوجة، دلليه كأنَّه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب بذلك وحتى تتمكني من السيطرة على قلبه امنحيه قلباً يتدفق بالعطف والحنان

اقرأ ايضا: