حنز

لمع نجم الجينز هذا الموسم، إذ تكاد لم تخلو منه منصة عرض خلال أسابيع موضة ربيع/ صيف ٢٠١٥، والخبر السعيد أنه مستمر لموسم الخريف والشتاء، لذلك يمكنك اعتبار قطعة الجينز التي اشتريتها أو ستشترينها بمثابة استثمار لخزانتك.

إخترنا لك ٥ طلات من عروض فيندي، دولتشي أند غابانا، كلوي، بربري، لتستوحي منها طلتلك في الجينز.

١- جاكيت الجينز:
بربري بررسيوم Burberry Prorsum نقلت جاكيت الجينز العملية إلى مستوى جديد من الأناقة، حيث نسقتها مع تنورة براقة من الترتر. يمكنك استيحاء الطلة وتنسيق جاكيت الجينز مع أكثر تنانيرك أناقة، ولك حرية اختيار الحذاء الذي يمكن أن يكون سنيكرز رياضي، أو كعب عالٍ أنيق.

٢- الفستان/ القميص:
بكل بساطة يمكنك الاعتماد على الفستان الذي يشبه القميص، فكما ترين قدمته دار أزياء كلوي Chloe بطريقة بسيطة ونسقته مع صندل المصارعين الرومانيين “غلادييتور”.

٣- البنطلون الملفت:
دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana استخدمت عناصر الإبهار ووظفتها في خدمة بنطلون الجينز، فرصعته بالإكسسوارات الملفتة. إن كان لديك الوقت يمكنك عمل ذلك بنفسك من خلال تثبيت الترتر والكريستالات على سروال موجود لديك. ننصحك بالتزام البساطة مع كل ما ترتدينه مع هذا السروال.. لا تبالغي.

٤- بدلة الجينز:
قدمت دار أزياء مايكل كورس Michael Kors بدلة الجينز بطريقة ذكية، فهي تجمع الأناقة التي ستبهر من يراك منذ الصباح حتى المساء، مع الراحة التي تضمن لك تنفيذ مهماتك المهنية أو الاجتماعية. الأمر الممتع في هذا الموسم تنوع الخامات التي تحاكي الجينز، حيث تستطيعين إيجاد قطع بقماش خفيف وينسدل برقة على جسدك.

٥- ألوان مختلفة للجينز:
ستجدين الجينز هذا الموسم بدرجات مختلفة، فليس من الضروري اعتماد الأزرق التقليدي، بل يمكنك الاختيار بين الجينز الكاحت بدرجات قد تصل حتى الأبيض.. أنظري النموذج المنعش الذي قدمته علام ليونارد دينيم

اقرأ ايضا: