267.png

مما لا شك فيه أن أحمر الشفاه يلعب دوراً هاماً في إبراز جمالك ونجاح مكياجك ، ولكي تحصلي على الإطلالة التي ترغبين فيها يجب عليكِ أن تختاري أحمر الشفاه الملائم والمناسب لكِ ، لذلك سيكون موضوع مقالنا اليوم عن كيفية اختيار أحمر الشفاه الذي يلائمك من خلال هذه النصائح التالية يمكنك اعتماد مكياج جميل واختيار أحمر الشفاه الذي يناسبك .

 

صاحبات البشرة السمراء
إن أفضل ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكِ هي اللون الأحمر الكرزي ، البرونزي ، البني المشمشي ، الخوخي فجميعها تضيء وجهك وتجعل لون بشرتك أفتح .

 

 

 

 

 

صاحبات البشرة البيضاء
ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه البرتقالية أو التي تميل للون الأصفر فإنها تجعل بشرتك شاحبة واختاري أحمر الشفاه ذو اللوان الزاهية التي تضفي على بشرتك الحيوية والنضارة مثل اللون الوردي ،الأحمر بدرجاته والأرجواني .

 

 

لصاحبات الشفاه الرفيعة
يمكنك استخدام الفرشاة المخصصة لوضع أحمر الشفاه واخرجي بأحمر الشفاه عن نطاق شفتيكِ بعمل خط رفيع ثم املأي شفتيك بأحمر الشفاه المناسب وضعي اللمسة الأخيرة من ملمع الشفاه لإعطاء شفتيكِ مظهراً جميلاً .

 

 

لصاحبات الشفاه الممتلئة
المظهر الطبيعي لشفتيكِ هو الأمثل لذلك قومي بتحديد الشفاه بواسطة القلم المخصص واختاري درجات الألوان الطبيعية ثم ضعي الملمع الخاص بكِ للحصول على إطلالة بسيطة وجميلة .

اقرأ ايضا: