179.jpg

لو كنتى تبحثين عن التميز والأناقة وتتمنين أن تكونى دائما الأشيك , أكيد سوف تعجبك هذه المجموعة من الموديلات المختلفة , موديلات تجمع بين العصرية والشياكة فكل أنثى تريد أن تكون مواكبة لأحدث خطوط الموضة وفى نفس الوقت يكون شكلها راقى وأنيق , ونحن بدورنا لقد قمنا بتجميع موديلات رائعة تناسب ذوقك الراقى لتكونى دائما الأشيك بين أصدقائك ومعارفك ,فالأناقة سمة من سماتنا وكل ما نبحث عنه هو تألقك , فتعالى معنا لتشاهدى أجمل مجموعة حديثة وأنيقة ولا أشيك منها .

 

استايل شيك جدا مكون من بنطلون جينز بلون الأزرق الداكن والكنزة بلون البنفسجى الجميل بحمال رفيع جدا التصميم  عبارة عن كسرات كثيرة متداخلة مع بعضها بشكل جميل ويعلوه قطعة أخرى بنفس الكسرات لتعطى انطباعة أنثويا جميل , موديل مودرن وفى نفس الوقت كله شياكة وأناقة , حقيبة اليد هنا صغيرة على شكل مستطيل ونقشتها عبارة عن مربعات بلونى البنفسجى والأسود والحذاء بنفسجى جليتر ذو كعب عالى أنيق .

 

 

 

موديل شتوى جميل دليل على شياكة من ترتديه وذوقها الجميل والبسيط مكون من بلوزة بيضاء بقصة جميلة متداخلة القصات وجاكيت صوف بالأحمر الداكن أما البنطلون فهو جينز باللون الأزرق والاكسسوريز هنا آخر شياكة فانتشرت فى الآونة الأخيرة مثل هذا الاستايل من الغوايش الجميلة أما الحذاء باللون البنى الداكن بكعب عالى رفيع والحقيبة من الجلد تجمع بين الأحمر والبنى .

 

 

لكل الجامعيات والعاملات استايل يجنن كتير مريح وبسيط مكون من بنطلون جينز بحزام عريض من الجلد البنى وشيميز أبيض بسيط بأزرار صغيرة جدا والجاكيت بلون البيج الهادئ الجميل والحذاء هنا بجلد التايجر الممزوج بلونى الأسود والبنى بدرجاته , فكونى دائما متألقة فسوف تجدين معنا ما يحلو لكى .

 

 

 

 

استايل مودرن وصريح لكل عاشقات الانطلاق بحرية بأزهى الألوان , مناسب للشخصية المنطلقة الصريحة المحبة للحياة وللجمال , الكنزة بلونها الأصفر الصريح ذات الكتف الواحد المزين بكسرات منسدلة على الكتف بشكل جمالى رائع , والجينز بالأزرق الأنيق الذى يتألق مع الأصفر ويجعل الاستايل أروع وأحلى , هنا الحقيبة من الجلد الأصفر والصندل بفتحات من جميع الجوانب بشكل جميل ومميز بالكعب العالى .

 

 

 

 

تألقى جميلتى مع هذا الموديل الهادئ والجميل , بنطلون جينز وبادى كتير بسيط لكن سر شياكته فى بساطته اللون الأسود الراقى فى البادى والجينز الأكثر حيوية وانطلاق بلونه الرمادى يجعلان الموديل شياكته مختلفة ومميزة أما الحقيبة فهى اختيار فى غاية الروعة بلونها البينك البناتى الرقيق ,والبالرينا فلات بنقشة التايجر التى تجمع لون البينك والأسود والبيج لتجعله أكثر رقة وجمال .

 

 

 

الموديل يجمع بين الأسود والرمادى ليعطيكى طلة مميزة جدا وكتير أنيقة ,التصميم مكون من بادى رمادى اللون بقلم مائل بلون الأسود الموجود بالجاكيت ليصبح أكثر تناغما وشياكة ولا أروع منها , والحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعى بالأسود أيضا أما الحذاء فهو باللون الرمادى ذو الكعب العالى .

 

للباحثات عن الأزياء الأنيقة المناسبة للعمل إليكن هذا الموديل الجميل , فهم يتميز بطلة وقورة وراقية وفى نفس الوقت استايل مودرن وجميل …

الجاكيت من الشمواه باللون البنى الفاتح والشيميز هنا باللون البيج الفاتح المطعم بحزام عريض من الجلد البنى بنفس درجة لون الجاكيت ,والبنطلون جينز أزرق ,اما الحقيبة باللون البنى متوسطة الحجم و البالرينا فلات منقوش بنقشة التايجر الجميل , فتألقى معنا دائما فى جميع أوقاتك .

 

 

 

 

لكل المحبات للجيبات أحضرنا لكى موديل جميل وسيمبل وكاجوال فى نفس الوقت فالآن يمكنك ارتداء الجيب وتتمتعى أيضا بطلة الكاجوال الجميل , الجيب طويل وواسع بلون البرتقالى بكسرات من الجانبين  وبادى استايل عادى وبسيط باللون الأبيض والجاكيت القصير من الجينز المريح فتصبح طلتك أكثر شبابية وأنوثة .

 

 

 

اقرأ ايضا: