317.jpg

أعرض لكى عزيزتى الجميلة  أحدث كاجوال بموديلات مختلفة وألوان قمة فى الروعة… تعرفى معنا على كل ما هو جديد فى عالم الموضة لتتألقى هذا العام وتكونى الأشيك والأروع…موديلات متنوعة ومختلفة ترضى جميع الأذواق تعالى جميلتى شاهدى كولكشن من أروع ما يكون لتكونى على على بأحدث خطوط الموضة… الشياكة والأناقة هدفنا فكونى دائما معنا لتكونى دائما الأشيك .

 

 

 

كاجوال آخر شياكة وفى نفس الوقت لا يخلو من الأنوثة والجمال ,مكون من بادى رمادى كتير استايل مع بنطلون بلون التيركواز الرائع , ألوان متناغمة ومتناسقة تشعرين معها بالراحة والحيوية والجمال ,وستلاحظين الحقيبة الرائعة وتميزها بلونها المتناسق مع الموديل يؤثر عليه ويزيده رونقا وجمالا أما الحذاء يتميز بكعبه العالى الأنيق ولونه الجميل .

 

 

موديل مكون من بنطلون أسود استريت وبادى تايجر رائع بلون الأزرق الجميل الذى يمنحكى شعورا بالجمال الذى لا يفوقه شعور ومعه جاكيت قصير من الجلد الطبيعى بلون الأسود الراقى الأنيق … استايل مودرن وجميل جدااا يتناسب مع الشخصية القوية والهادئة البسيطة … قمة الجمال .

 

 

كاجوال مميز جدااا مكون من بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وبادى بدرجة الأصفر الصريحة التى تزيد من جماله واضافة اللون البنى لهذا الموديل قمة فى الذكاء فيزيد البادى جمالا فالألوان متناسقة بشكل جمالى يفوق الوصف, هذا الموديل لكل من تحب الانطلاق وعدم التقيد بالألوان الداكنة فالشتاء يمكنك فيه ارتداء ما يحلو لكى من ألوان ولا تتقيدى بالألوان الداكنة.

 

 

موديل بناتى جميل جداااا يتناسب مع بنات الجامعات والفتيات الصغيرات… جمال وشياكة البادى الاسود باللون البينك الجميل يمنح كل فتاة ترتديه جمالا مختلفا والبنطلون من الجينز الاستريت بلونه الرمادى  لونه مناسب جدااا مع البادى واختيار موفق جدا ..كونى دائما مميزة واختارى ملابسك التى تمنحك الراحة والسعادة.

 

 

كاجوال شتوى أنيق مكون من بادى صوف بلون البيج مع بنطلون جينز سيمبل جدااا وجاكيت أنيق من البرتقالى الصريح وتكمل أناقة الموديل بالحقيبة والحذاء …مناسب لفترة النهار ومناسب جدااا للمرأة العاملة شيك وبسيط …

جميلتى ضعى فى حسبانك دائما عند اختيارك لأزيائك أن تكون متناسقة الألوان ومناسبة لاستايلك ولا يكون أهم ما تبحثين عنه الموضة فقط بل لابد من أن تختارى المناسب لكى .

 

 

 

استايل شيك جدااا مناسب للفتاة العملية يمكنك ارتدائه فى جميع أوقاتك فهو موديل مناسب جدااا للنهار والمساء فى خروجاتك البسيطة ,الموديل مكون من جاكيت كاروه بلونى الفوشيا والرمادى بدرجتين رائعتين والبادى الرمادى أحادى اللون أفضل اختيار للموديل مع البنطلون الأسود البسيط … موديل كتييير شيك .

 

 

كاجوال شتوى مميز جدااا بلون البنى الجميل المناسب لجميع أوقاتك ,موديل مكون من البنطلون الجينز البنى وبادى من الصوف  مع شال أنيق جدااا باللون البنى  السادة , شياكة الموديل تفوق الوصف هذا الاستايل يتناسب مع جميع ألوان البشرة فهو يمنح بشرتك جمالا رائعا .

اقرأ ايضا: