1209.jpg

لاطلالة تنطق بالأنوثة ، الجمال ، الجاذبية والرمانسية سوف نعرف معاً كيفية استخدام المكياج الوردي للحصول على جمال ساحر وخذاب .

 
فإن كل فتاة أو إمرأة تفضل لون معين من درجات المكياج وتستمر عليه دون التفكير في التغيير مع أنه من الممكن ان تجرب ألوان ودرجات أخرى من المكياج لكن للأسف يشعرن بالخوف والقلق من التجربة وبالتالي تقع الفتاة تحت قيد المكياج الواحد واللوك التقليدي الخالي من الجاذبية والجمال .

 
لذلك يجب عليكِ جميلتي أن تفكري في التجديد والتغيير ، ها نحن الآن نستقبل عيد الحب وهي فرصة عظيمة للتغيير والتجديد .

 

 

تعالي معي جميلتي اتعرفي على خطوات تطبيق المكياج الوردي

 

العيون
بدايةً، ابدأي بتطبيق كريم العيون حول عينيك لأنّ ذلك يمنحهما الحيوية والنضارة وبالتالي الاشراقة المطلوبة، ويساهم في تخلّصك جزئياً من الهالات السوداء في محيط العينين.

 

 

كريم الاساس
بعد تطبيقك لكريم محيط العينين، يكون عليك توحيد لون بشرتك وذلك من خلال كريم الاساس. اختاريه باللون الذي يتماشى مع لون بشرتك، وطبّقيه بطبقة خفيفة لتحافظي على الاطلالة الناعمة.

 

ظلال الجفون
طبّقي ظلال العيون باللون الوردي الفاتح على جفنك العلوي مباشرةً فوق الرموش، ومن ثمّ طبّقي ظلال عيون وردي بدرجة أغمق من الأولى وقاتمة أكثر. وأخيراً طبّقي ظلال العيون الوردي بالدرجة القاتمة جدّاً على حافة العين من الزاوية الخارجية. ومن ثمّ حاولي دمج الألوان مع بعضها البعض ضماناً لاطلالة متناغمة وناعمة.

 

الكحل الأسود
حددي عينيك جيّداً بقلم الكحل الأسود الذي تضعينه داخل العين وتبرز جمالها. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر ثقة وقوّة، طبّقي الأيلاينر الأسود على الجفن العلوي للعين.

 

الماسكارا
طبّقي الماسكارا على رموشك، فهي تطيلها وتمنح عينيك جاذبية لا تقاوم.

 

أحمر الخدود
أخيراً، طبّقي أحمر الخدود باللون الوردي وبدرجة خفيفة على وجنتيك، ونسّقيه مع أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح.

اقرأ ايضا: