beauty-blog-smoky-eye.jpg

تناغم ألوان الأساس وظلال العين

نواره الحربي ــ أزياء:

لكل لون بشرة ألوان من المكياج تتناسب معها بدءاً بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها
المختلفة ثم البلاشر ثم الروج ، وسوف أعرض لك عزيزتي هنا الطريقة الناجحة لإختيار الألوان المناسبة لك:

أولا:_إن صاحبة البشرة السمراء عليها أن تستخدم كرييم أساس فاتح بدرجة واحدة من لون بشرتها حتى لايكون هناك تباين كبير بين الاساس ولون البشرة،أما صاحبت البشرة البيضاء فاللون العادي يناسبها.
ثانياً:_يعتمد لون ظل العين على لون الملابس وأحيناً لون البشرة وبعد ذلك نختار باقي ألوان المكياج لتتناسب مع لون الظل فمثلاً:
_إذا كان لون الظل بنياً يفضل دمجه باللون البيج أوالذهبي أوالبرتقالي أوالبرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.
_إذا كان لون الظل رماديا يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح.
_إذا كان لون الظل كحليا يفضل دمجه بالسماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي أوفوشيا.
_إذا كان لون الظل أسود يفضل دمجه بالبرتقالي أو الاحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أوأحمر.
_إذا كان لون الظل بنفسجيا يفضل دمجه باللون البنفسجي الفاتح ودرجاته وبالوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج بنفسجي فاتح  أو وردي فاتح.
_إذا كان لون الظل عشبيا يفضل دمجه بدرجات الأخضر والذهبي والبرتقالي أوالأصفر ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح والروج برتقالي بدرجاته أوذهبي أوبيج.
_إذا كان لون الظل عنابيا يفضل دمجه بالوردي أوالذهبي أحيانا أو البيج أوالأسود ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أوالعنابي الفاتح جداًويفضل الروج ذواللون الوردي الفاتح.

اقرأ ايضا: