1149.jpg

روعة الألماس من ” WOWforWOW” المميزة

بشرى العتيبى _ أزياء :

إليكى جميلتى مجموعة مجوهرات  WOWforWOW الرائعة لتظهرى فى مناسباتك بأجمل وأشيك خواتم من الألماس ,

هذه المجموعة التى تميزت بفصوص الألماس بلونها الأبيض والملون الرائع التى تجعل من مجوهراتك شكلا مختلفا كله أناقة وشياكة وأنوثة ,

انها تصميمات فى غاية الجمال أحضرناها لكى حتى تكونى مميزة وتستمتعى بأروع المجوهرات فأنتى جميلة وتستحقين كل جميل ,,,

ستشاهدين معنا خواتم متنوعة منها المزين باللؤلؤ والألماس بأشكال تاخد العقل فجمالها لا يقاوم , فكونى دائما معنا وتعرفى على كل جديد لتكونى دائما ملمة بأحدث واجمل تصميمات المجوهرات لتزيدى من شياكتك وتألقك , أتركك جميلتى مع أشيك خواتم ممكن تشاهديها لتختارى ما يعجبك ولتخبرينا عن رأيك …

 

خاتم رائع مصمنوع من الذهب الأبيض ومرصع بفصوص الألماس الصغيرة مصفوفة شكل أنيق وحبة اللؤلؤ الكبيرة تزين الخاتم وتجعل أروع وأقيم فقيمة وشياكة اللؤلؤ يقدرها أصحاب الذوق الرفيع , اليكى أنتى عزيزتى أجل وأشيك خاتم لتتألقى وتصبحين الأجمل .

لكل المحبات للخواتم العالية الضخمة , اليكى أنتى هذا الخاتم الجميل والمميز المصنوع من الذهب الأبيض والمزين بفصوص الألماس الصغيرة المرصوصة بشكل جميل ويزينها فص كبير باللون الوردى الهادئ الذى يزيد من جمالك ويجعل طلتك كلاسيكية حالمة .

 

لصاحبات الشخصيات القوية المتميزات , اقدم لكم هذا الخاتم الكبير الذى يبرز جمال ذوقك وقوة شخصيتك ,خاتم مصنوع من الذهب الأبيض المطعم بالألماس الراقى , وزين الخاتم بفص كبير باللون البرتقالى المميز الذى يزيد الخاتم سحرا وقوة تأثير كبيرة لا تقدره غير الشخصية الجريئة .

 

 

الجمال والشياكة والفخامة كلها تجتمع فى هذا الخاتم … خاتم أنيق مرصع بفصوص الألماس الصغيرة على شكل قبة بيضاوية عالية الى حد ما , هذا الخاتم مناسب لصاحبات الأصابع الطويلة الممتلئة الى حد بسيط ليأتى الخاتم ويتوجها ويجعل أصابعك مدللة ومميزة بأروع خاتم ألماس .

ابتكار فنان , انه خاتم على شكل نمر بأنياب مدببة , مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس الأبيض والأسود ,العيون هنا زينت بفصين باللون الأخضر ليجعل الخاتم كله سحر وجمال , لكل المحبات للتغيير اليكن هذا الخاتم الخطير قمة فى الغرابة والشياكة , انه تصميم فى قمة الذكاء والذوووق الرائع .

 

رسمة الثعبان مسيطرة على تصميمات الخواتم بشكل جميل ومبتكر , هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بفصوص الألماس البرتقالى التى تكسو جسم الثعبان الذى تألق فى هذا التصميم .

للمرأة الوقورة الأنيقة , أقدم لكى هذا الخاتم الذى يتلاءم مع طبيعة شخصيتك الرائعة التى تميز كل شئ جميل وتعطيه قدره , فلا يفوتك أن تقتنى مثل هذا الخاتم المصنوع من فصوص الألماس الأسود والأبيض بشكل جمالى مميز .

 

 

خاتم مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض على هيئة قلب , لكل رجل يحب أن يهدى زوجته أو حبيبته هدية , اليك هذا الخاتم الذى يشع البهجة والجمال .

 

اقرأ ايضا: