المانيكير-اللامع-موضة-شتاء-2015.jpg

المانيكير اللامع موضة شتاء 2015

مع قدوم الشتاء الذي نتجه فيه للألوان الداكنة بطبيعتنا وللهدوء في ملابسنا ومقتنياتنا ، في هذا الموسم جاءت الموضة لتكسر القاعدة ولتقدم لنا الألوان اللامعة والبراقة في المكياج والمانيكير .
لماذا لا تجربي عزيزتي إطلالة جديدة ولمسة ساحرة من المانيكير اللامع ، فإنه أحدث صيحة في عالم طلاء الأظافر فأصبح الآن عدم التقيد بلون الملابس فبإمكانك أن تستخدمي ألوان غير مطابقة لما ترتديه فبحيث تكون مريحة للعين ومقبولة وتشعري أنها تُكمل إطلالتك ولاتُنقصها أو تجعلها غير مقبولة .

 

سوف نتعرف معاً على الألوان التي يمكن دمجها معاً لتقدم لكِ في النهاية لوك جديد ومميز من المانيكير اللامع .

 

الألوان السوداء واللامعة
أتقني اختيار اللون المناسب لأظافرك الراقية، وتزيني بأجمل الألوان السوداء واللامعة التي تكمل إطلالتك، يمكنك استخدام مانيكير “جيفنشي لو فرني بلاك غليترينغ نايل لايكر أند توب كوت”Givenchy Le Vernis Black Glittering Nail Lacquer & Top Coat مع إضافة جاذبية لامعة تزين أظافرك الجميلة عبر لمسة من “ديور فرني بلوسومينغ توب كوت” Dior Vernis Blossoming Top Coat Limited Edition الذي يبعث الروح والحيوية في أظافرك.

مزيج الأخضر مع الأزرق
ولكي تتألقي بلونٍ عصري لا مثيل له، إجعلي درجات أظافرك ممزوجة بين الأخضر والأزرق، وذلك من خلال مانيكير “غوتشي نايل بولد غلوس لايكر إن أيكونيك أوتانيو”Gucci Nail Bold High-Gloss Lacquer in Iconic Ottanio الغريب بلونه. واجعلي أظافرك راقية وأنثوية مع هذا اللون،وبعد تمام جفاف المانيكير استخدمي لمسة من مانيكير “لانكوم هوليداي فارني إن لوف” Lancome Holiday 2014 Vernis in Love لتزيدي جمالاً مثالياً على طلاء أظافرك هذا الشتاء.

 

جميلتي إن التغيير شيء مهم جداً لتشعري بالبهجة ولتجددي من جمالك الداخلي فينبعث على جمالك الخارجي في كل شيء ، اعتني بنفسك وبجمالك فإنك تستحقين ذلك وأكثر .

اقرأ ايضا: