الحزام-ما-تعشقه-كل-فتاة8230.jpg

في الستينات أو السبعينات كان ارتداء الأحزمة حكرا على الرجال فقط،فلم تكن الموضة آنذاك أن ترتدي المرأة حزاما،كون الحزام دائما ارتبط بالمظهر الرجولي فقط…

لكن و مع تغير الأزمنة و تغير النمط و التطور الذي حصل في جميع المجالات لم يعد هناك شيء لا تستطيع المرأة ارتداءه،بل على العكس أصبح مسموحا لها بتجربة أي شيء فقط بإضافة بعض اللمسات البسيطة لجعله أكثر أنثوية،و هدا ينطبق على الحزام أيضا.

فقد ظهرت أشكال مختلفة و متنوعة من الأحزمة لكل الأعمار و لجميع المقاسات و أيضا لكل المناسبات،

أما موضة هذا الموسم الخريفي فيما يتعلق بالأحزمة،فهي الأحزمة العريضة بلا منازع،وهي مناسبة للفتاة النحيلة كما للفتاة الممتلئة،فهي تضيف على خصرها نوعا من الطول و تعمل على إخفاء بروز البطن بالنسبة للفتيات اللواتي يعانين من بروزه،فللحزام مفعول السحر خصوصا إن كان متوازنا مع قياسات جسمك.كما أن الأحزمة تضفي على أي شيء ترتدينه مهما كان بسيطا نوعا من الأناقة و العصرية،كما انك بارتدائه تكونين مواكبة للموضة لكن من الناحية الايجابية لجسمك،أي انك تواكبين الموضة و تبرزين جمال جسمك في الوقت نفسه.

وكون المرأة عاشقة لان تظهر كعارضات الأزياء و ممثلي هوليود،فالأحزمة تمنحها هده الفرصة لإخفاء النتوءات على  جسدها،وجعلها تظهر بقد ممشوق و متناسق،و هدا ما سعت إليه دور الأزياء عند ابتكارها للأحزمة العريضة،لكونها تسعى جاهدة للوصول إلى ما تحبه المرأة و ما تحتاج إليه.

ولإتباع موضة هدا الموسم،يمكنك استعمال الأحزمة العريضة بجميع أشكالها و أنواعها ،كما أن الأحزمة تلائم الفساتين بجميع أنواعها،و البنطلونات الضيقة كما يمكنك ارتداءها مع التنانير الضيقة من الخصر،فهي تضفي عليها أناقة كبيرة و يجعلك تظهرين كواحدة من نجوم هوليوود،

و ليس عليك اقتناء ملابس خاصة بموضة هذا الموسم فما عليك سوى اقتناء حزام جلدي عريض باللون المناسب للون ثيابك، واستعماله. يمكنك اختيار أي فستان من خزانتك وتزيينه بالحزام العريض الذي يلف خصرك ويبرز أنوثتك.

و عند ارتداءك للحزام العريض مع الفساتين،أولا يجب ان يكون الحزام بسيطا ان كنت سترتدينه مع فستان بلون أبيض فليكن الحزام أسود أو بالعكس، فالتباين هي سمة الموضة هذا الموسم،كما يمكنك استعمال الأحزمة على الفساتين المنفوشة قليلا من الأسفل لتركزي على خصرك النحيل،و لكي تكوني أكثر جرأة ،لما لا ترتدين فستانا اسودا مع حزام عريض لامع فهدا سيجعلك تظهرين بمظهر رائع.كما يمكنك استعمال الأحزمة العريضة على القمصان الطويلة الشبيه بالفساتين سواء ذات الألوان الربيعية أو المحايدة.

كما أن الأحزمة تلائم السراويل كثيرا ما عليك فقط هو التركيز على خصرك،كمض أنها تلاءم مظهرك العملي أيضا فهي تناسب أيضا الثياب الرسمية و بدلات العمل،و هنا يأتي دورك في إيجاد التناسق بين أحزمتك و كا يوجد في خزانتك فبإضافتك لمسات بسيطة تستطعين أن تظهري بمظهر أنثوي أكثر.

اقرأ ايضا: