شراء هدية للزوج ليس بالمهمة السهلة خاصة أن الهدايا التي تكون عبارة عن قميص أو رابطة عنق أصبحت قديمة وغير مبهجة، وهذا العام توجد بعض الهدايا القيمة التي ستنال إعجابه، لذا تقترح عليك “مجلتك” الكثير من الخيارات لكي تجعلي زوجك سعيدا راضيا بالهدية التي تقدمينها له ليلة رأس السنة !

8 هدايا

1 – شريط فيديو:

فكري في جمع صور لزوجك منذ أن كان رضيعا حتى الآن، فهذا سيساعدك على تحميل هذه الصور على شكل فيديو يحمل صوره وذكريات طفولته وكذا صور تبين ذكرياتكما معا مع وضع مقطع غنائي يناسب ذلك فهذا سيسعده كثيرا.

2 – حقيبة سفر :

إذا كان زوجك دائم السفر بسبب ظروف عمله فهو يحتاج إلى حقيبة سفر أنيقة وسهلة الحركة والنقل.

2– العطور ومستحضرات العناية بالبشرة بعد الحلاقة:

هذا النوع من الهدايا تعجب أغلب الرجال، لأنها ضرورية لأناقة الرجل، ويتم استخدامها بصفة مستمرة، إذن ستكون محل ترحيب من أي رجل.

4 – الهاتف المحمول والكاميرا الرقمية والاب توب وأيباد :

أغلب الرجال يعشق الأجهزة الإلكترونية، لأنها من ضروريات الحياة، وبالتالي تكون محل تقدير وترحاب كهدية من بنات حواء.

5 – بلاي ستيشن :

من المعروف أن الرجل طفل كبير يهوى دائما الشعور بالإنطلاق والرجوع للطفولة.

6 – الملابس الرجالية الأنيقة :

شراء الملابس الرسمية تعتبر فكرة رائعة، على أن تكون وفقا لإحتياجاته وذوقه، فإذا كان الرجل يفضل الأزياء الكاجوال فيمكن لحواء شراء الجينز، أما بالنسبة للرجل الذي يفضل الأزياء الكلاسيك، اشتري له القمصان والبنطلونات والأوشحة أو ربطات العنق، فبالتأكيد هذه الهدايا  ستحظى إعجابه.

7 – دعوة آدم على رحلة لمكان محبب لنفسه :

من أحسن الهدايا التي تقدمينها لزوجك، هي دعوته لمكان أراد فيما سبق أن يذهب إليه، بدون شك تعتبر هدية قيمة تشعره بالسعادة.

8 – ترتيب عشاء على ضوء الشموع :

من بين أفضل الهدايا والمفاجئات التي تقدمينها لزوجك ليلة رأس السنة، هو إعدادك للأطباق المفضلة  لديه، فهذا يعتبر من الهدايا الرومانسية  التي يعشقها الرجل ذو الشخصية الرومانسية طبعا.

اقرأ ايضا: