9-قطع-ملابس-لا-يجب-أن-تخلو-منها-خزانتك-في-الشتاء.jpg

مع دخول فصل الشتاء، عليك التفكير في إجراء بعض التعديلات على خزانة ملابسك لتنسيق ملابس مناسبة لموسم الشتاء ، ولإطلالة شتوية مميزة، “مجلتك”  جمعت لك أهم قطع الملابس التي يجب ألا تخلو منها خزانتك هذا الموسم بالإضافة إلى بعض الأفكار لتنسيق أزيائك بأناقة. اقرئي المقال جيدا وطبقيه!

chita2

 

1-السكارف الخفيف أو الشال:

السكارف الخفيف قطعة عملية ستعطيك لوك شتوي مميز، كما أنها ستساعدك في التدفئة في حالة الحاجة، اقتني ألوان ونقوش متنوعة لتجددي من إطلالتك بلمسات بسيطة.

2-الفساتين القطنية:

استبدلي الفساتين الخفيفة في الشتاء بالفساتين القطنية الطويلة أو التي تنتهي أسفل الركبة ويمكنك ارتداؤها مع جاكيت جينز .

3-أحذية البوت ذات الرقبة القصيرة:

مناسبة تماما للشتاء ويمكنك ارتداؤها مع البنطلونات المستقيمة والفساتين القصيرة.

4-الفيست المنفوخ Puffer Jacket:

موضة الفيست مستمرة أيضا لهذا الموسم، ويمكنك ارتداؤه أعلى القمصان أو البلوزات القطنية للوك شتوي عصري وأنيق.

5-الجاكيت القصير:

الجاكيت الجينز، أو الجاكيت المنقوش والمطرز، وكذلك الجاكيت المزين بالشراشيب، من أهم القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك في الخريف.

6-البلوفر أو القميص الخفيف:

البلوفر الصوف الخفيف قطعة خريفية ويمكنك ارتداؤه أسفل البالطو في الشتاء، فابدأي في ملء خزانتك به، ولا تنس شراء البلوفر الطويل الواسع الذي تستمر موضته هذا العام أيضا.

7-تي شيرت بأكمام طويلة:

التي شيرت ذو الأكمام الطويلة من قطع الملابس الأساسية التي تكمل إطلالتك في الخريف حيث يمكنك ارتداؤه أسفل البلوفرات أو الجواكيت أو حتى الفيست البافر.

8-التنورة القصيرة:

التنورة التي تنتهي عند منتصف الساق والتي تتمتع بخامة ثقيلة بعض الشيء توفر لك الفرصة لعمل إطلالات جديدة وغير تقليدية للخريف، اختاريها من الصوف الخفيف أو الدانتيل أو القطن.

9-المعطف:

يتميز معطف الترنش Trench Coat بأن خامته غير ثقيلة للغاية مما يجعله مناسبا لهذه الفترة الإنتقالية من الطقس، خاصة في الأوقات التي تزداد فيها البرودة.

اقرأ ايضا: