يُعلن عن بشكل طبيعي مرتين في العام, الأولى خلال فصل الربيع و الأخرى في فصل الخريف؛ إلا أنه من الملاحظ أن العطر الرجالي الذي يعلن عنه في فصل الربيع يكون أسرع انتشاراً و أكثر شهرة.

في هذا الموسم أطلقت أيضاً مجموعة كبيرة من العطور الرجالي الرائعة التي استحوذت على اعجاب الملايين عبر العالم و  سيكون عليك أن تفاضل بين هذه الأنواع المختلفة و المتميزة لتختار نوعك المفضل من أفضل عطور الرجال الواردة في هذا الموضوع.

tom-ford-noir-extreme

على قائمة لعام 2017 جاء عطر (Tom Ford Noir Extreme) الذي يعتبر امتداداً لذات السلسة التي أطلقت عام 2012 ‘Violet-heavy Tom Ford Noir’ مما جعل هناك بعضاً من التشابه بين عطر هذا العام و الأعوام السابقة.

من أوجه التشابه التي تتشارك فيها مجموعة عطور الرجال ( تصميم الزجاجة, الاسم التجاري و لون السائل العطري الموجود بالداخل.

يحسب لعطر ( أنه ظل العطر الرجالي المفضل لملايين الرجال حول العالم خلال العشر سنوات الماضية, و هذا العام أيضاً يمكنك الحصول على النسخة الجديدة من العطر مع رائحة الأخشاب الشرقية.

يدخل في تكوين عطر (Tom Ford Noir Extreme) هذا العام عدة مكونات أخرى بالإضافة إلى رائحة الخشب البارزة مثل الياسمين, الفانيليا وغيرها بالإضافة إلى نكهة التوابل الحريفة التي تبقى على الجلد لأطول فترة ممكنة و تعطي اطلالة خاصة في المساء و السهرات.

Bentley Infinite Intense

العطر الثاني على قائمة لعام 2017 هو (Bentley Infinite Intense) الذي كما يكشف اسمه عن صفتين أساسيتين للعطر وهي القوة و طول مدة بقائه.

يستمد عطر  (Bentley Infinite Intense) قوته من رائحة الخشب الموجودة بفاعلية و قوة في تركيبة العطر مما يجعله مناسباً للرجل العصري و رجال الأعمال.

dunicom

لم تخلو قائمة لعام 2017 من العلامة التجارية الأكثر شهرة في سوق العطور الرجالي (Dunhill) التي قدمت بعضاً من أفضل عطور الرجال خلال الفترة الماضية مثل (Carlos Benaim) و (Eternity).

تقدم “دنهل” هذا العام عطرها الجديد للرجال ((Dunhill icon Fragrance الذي يتكون بشكل رئيسي من نكهة الفلفل, العود, اللافندر و الليمون مما يجعل العطر يشعرك بالحيوية والانطلاق.

Hermes Le Jardin De Monsieur Li

أما العطر  الثالث في مجموعة لهذا العام فمستوحى من رائحة الحدائق الصينية لذلك جاء العطر خفيف وله نكهة الأزهار و النباتات.

يتكون عطر  (Hermes Le Jardin De Monsieur Li) من مجموعة نكهات مختلفة مثل النعناع و الياسمين الأكثر ملائمة لفصلي الربيع و الصيف.

Carven Vetiver

إذا كنت تظن أن هذا الاسم قديم و سبق طرحه من قبل في عالم عطور الرجال فهذا صحيح !! فليس عطر Carven Vetiver سوى إعادة انتاج للعطر الذي حمل نفس الاسم و تم اطلاقه عام 1957م.

منذ اطلاق Carven Vetiver في بدايات النصف الثاني من القرن الماضي و يستحوذ العطر على اهتمام و اعجاب الكثيرين الذين يرون فيه لفترتي الصباح و الظهيرة.

يتكون عطر Carven Vetiver بشكل واضح من نكهة “الجريب فروت” و الليمون الهندي, وحشائش الليمون مما يجعله من العطور المنعشة التي تجدد الحيوية.

Mont Blanc Emblem Intense

رغم أن تصميم زجاجة عطر (Mont Blanc Emblem Intense) لا يبدو جذاباً للوهلة الأولى إلا أن تركيبة العطر و رائحته المميزة تجعله على قائمة لعام2017.

يتكون عطر  (Mont Blanc Emblem Intense) من نكهات الفواكه بشكل واضح وإن كان يغلب عليه رائحة التفاح الجذابة بالإضافة إلى بقاء العطر على الجلد لفترة طويلة.

يتميز العطر أيضاً بقوته و نفاذ رائحته التي تناسب الرجال الأقوياء و يفضل استخدامه في السهرات المسائية و الحفلات.

كانت هذه قائمة م و التي جاءت بنكهات مختلفة تنوعت ما بين الخشب و العود و الفواكه و الأزهار و بقية المواد الطبيعية الأخرى لتناسب جميع الأذواق.

اقرأ ايضا: