s85.jpg

تجنب الآيس كريم لراغبي الرشاقة

يفضل لراغبي الرشاقة والحفاظ على القوام الجميل ، اختيار بعض كرات الآيس كريم في المتجر ، بدلا من شراء منتجات الآيس كريم الجاهزة في عبوات أو بسكوت ، ما يمكنهم من تحديد عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الآيس كريم . وفسرت لورا غروس ، من مبادرة حماية المستهلك بالعاصمة الألمانية برلين ، ذلك بأن السعرات الحرارية تقل بشكل كبير للغاية عندما يستغني المرء عن طبقة الشوكولاتة وكيك القشدة . وغالبا ما تحتوي منتجات الآيس كريم الجاهزة ، التي يتم حفظها في الديب فريزر ، على الشوكولاتة ، ومكونات أخرى غنية بالطاقة .

يشار إلى أن تناول كرتين من الآيس كريم لا يلحق أى ضرر بمحتوى الطاقة في الجسم ؛ إذ إن كرة واحدة من الآيس كريم من قشطة الحليب تحتوي على 200 سعر حراري ، ومَن يستبدل بها كرة آيس كريم من الحليب فقط فإنه يوفر 60 سعرا حراريا . وتنصح الخبيرة الألمانية غروس بتناول آيس كريم الفواكه المحتوي على 125 سعرا حراريا ، بديلا أفضل عما سبق ، أو حتى تناول آيس كريم الجيلي ، الذي تحتوي كل كرة منه على 50 إلى 80 سعرا حراريا فقط .

وتوصي لورا غروس بأنه من الأفضل الاستغناء عن تناول عبوات المثلجات أو الآيس كريم الكبيرة الحجم ، كما تعتبر القهوة المثلجة مشروبا محفزا ومنشطا أيضا ، ويحتوي على سعرات حرارية عالية ؛ إذ يتم إعدادها دائما بإضافة الحليب إليها ، وعلى العكس من ذلك تُعد القهوة المُضاف إليها مكعبات الثلج مشروبا مثلجا طبيعيا بعد الطعام .

Tags: السعرات, منتجات, كريم, الشوكولاتة


الرشاقة –


اخترنا لكم

اقرأ ايضا: