t54.jpg

أسئلة و أجوبة عن روجيم إزالة السموم

السؤال : كم من الوقت يستمر روجيم إزالة السموم عادة؟

الجواب : من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع ، و للأشخاص الذين يتبعونه لأول مرة أسبوع واحد.

السؤال : كيف بالإمكان اتباع روجيم إزالة السموم عندما يكون لديك جدول اعمال حافل؟

الجواب : من خلال التخطيط مسبقا. في أغلب الأحيان يقوم الناس بشراء جميع المواد التموينية اللازمة قبل اسبوع ليتم طهيها في عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال ، يمكن أن يغلى الأرز البني لبضعة أيام وابقائه في الثلاجة. يمكن استخدام العصائر العضوية و صلصة التفاح بدلا من المصنوعة في البيت.

السؤال : ماذا عن الصيام كطريقة أزالة للسموم؟

الجواب : الصيام يمكن أن يكون فعال جدا بالنسبة لحالات صحيّة معينة ، وتحت إشراف الطبيب.

السؤال : ماه و اليوم الأفضل للدء في روجيم إزالة السموم؟

الجواب : إذا كنت تعمل من الاثنين الى الجمعة ، عليك أن تبدأ يوم الجمعة وذلك حتى تتمكن من الإسترخاء في الأيام الأولى في البيت. وعادة ما تكون هذه الأيام الأكثر صعوبة.

السؤال : هل هنالك أي شخص لا يجب عليه أن يتبع روجيم إزالة السموم؟

الجواب : من المهم استشارة طبيب مؤهل من الرعاية الصحية لمعرفة ما إذا كان لديك مرض الخبيث ، أو أمراض الوراثية أو أمراض الكبد ، والسرطان ، وأمراض المناعة الذاتية ، وفرط نشاط الغدة الدرقية ، والأمراض العقلية ، والسكري ، وإدمان الكحول أو إدمان المخدرات ، واضطرابات الطعام المزمنة و المسببة لنقص الوزن ، و الذين يتناولون الدواء بشكل دائم ، و الحوامل.

السؤال : ماذا يحدث بعد روجيم إزالة السموم؟

الجواب : الكثير من الأطعمة التي تم القضاء عليها خلال هذا النظام الغذائي يمكن أن تكون مسببة للحساسية.بإمكان طبيب الصحة المساعدة على إعادة تنظيم المجموعات الغذائية (القمح والألبان والذرة) ، و أيضا ملاحظة ردود الفعل لتحديد المجموعات الغذائية التي قد تؤدي إى حالات مرضية مثل احتقان الجيوب والتعب ، والأمراض الجلدية ، والتهاب المفاصل والانتفاخ والإمساك. لذلك ينصح بالإشراف.

بإمكان طبيب الصحة الطبيعية أن يساعد في تصميم خطة طويلة الأجل لترقية الصحة والوقاية من الأمراض.

Tags: السموم, روجيم


تغذية –


ريجيم

اقرأ ايضا: