t187.jpg

أغذية صحية على الإنترنت
تقدم العديد من المواقع الأطعمة الصحية .البعض منها مكرّس لتقديم أطعمة معيّنة و البعض الآخر يقدّم مجموعة كبيرة من الأطعمة الصحية .
لست متأكد من الأطعمة التي يحب تناولها ؟ ما يلي أربعة مواقع تقدّم أطعمة صحيّة على الإنترنت.

Kalyx
يقدم هذا المتجر العديد من الأطعمة الصحية مثل الأطعمة العضوية ، الخبز ، البهارات و الأعشاب.يستغرق إيصال الطعام من ثلاثة إلى عشرة أيام، و الأطعمة و الأعشاب غير قابلة للإرجاع، يتضمن الموقع بعض منتجات العناية الشخصية و الوصفات.

Sun Food
يحتوي هذا الموقع على أغذية عضوية مختارة مثل التوت المجفّف ، رقائق البصل المقرمشة ، و بعض البذور و المكسّرات النيئة . يتم التسليم خلال يوم عمل واحد و بالإمكان إرجاع المنتجات خلال 30 يوما في حال الموافقة.يوجد في هذا الموقع أيضا كتب و مستحضرات تجميلية أيضا.

Vitalicious
ستجد في هذا الموقع أنواع من الكعك الصحية المنوعة من منتجات صحية و مدعّمة بالفيتامينات.يتم شحن المنتجات في اليوم الثاني و تسليمها خلال أربعة أيام. يتم إرجاع المنتجات إذا تم تقديم طلب إرجاع خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج.

Genisoy
يحتوي هذا الموقع على وجبات صويا خفيفة ، مشاريب و ألواح بروتين محتوية على الصويا . تحتوي المنتجات عل كمية دهون و صوديوم أقل من المنتجات العادية ،و المنتجات مصنوعة من بروتيناتو دهون الصويا الصحية. يتم استلام الطلبات عادة خلال 5 أيام.يتم إرجاع المنتجات المغلقة إذا تم تقديم طلب إرجاع خلال 30 يوم من تاريخ استلام المنتج و يتم احتساب قيمة الشحن من قيمة المنتج المسترجع.

Tags: الأطعمة, الصحية, أطعمة


تغذية –


التغذية الصحية

اقرأ ايضا: