h21.jpg

الوجه الصبوح

لقد علمت مئات التجارب للوصول الى حلول لمشاكل الجلد واضطرابتها وكان معظمها يقوم على التدخمين ولكن اصبح لدينا نتائج بيلوجيه تهدينا الطريق انها عمليه مزدوجه تلك التى تهدف من ورائها الى الحصول على طلعه جميله بيها .

 

  • اولا : لابد ان يكون مجرى الدم الذى يغذى خلايا الجلد نقيا .
  • ثانيا : لابد ان تكون الدوره الدمويه فى الجسم سليمه فاذا كنت تعانين امساكا ولو بسيطا فلا تنظرى ان تكون البشره نقيه .

اذا ان المصران ” القولون ” فى هذه الحاله يحتفظ بالمواد التالفه ” الفضالات ” مده طويله فتمتص بواسطتها الدم الذى يزود بدوره الجلد ووجود هذه الفضلات هو غالبا مصدر هذه الاضطرابات الجلديه وليست هذه الفضالات نفسها هى التى تشق طريقها خلال مسام الجلد , ولكن وجود هذه السموم فى الدم يسلبه قوته على التنظيف .

ان البكتريا التى تملا الجو حولنا وتسقط على اجسامنا فاذا ماتغذت خلايا الجلد بواسطه الدم النقى . فان الجلد يقاوم هذه الكتريا . اما اذا قلل الامساك من حيويه الدم فان الجلد يفقد القدره على الوقايه لنفسه وكل بثره ” حبه ” تظهر على الجلد ان هى الا انذار بذلك فان كان هناك امساك بمعنى ان الجسم لا يتخلص من الفضلات تماما , فان الجلد يصبح مرتعا خصب للعدوى وانى لعلى اعتقاد ثابت بانك ياسيدتى لا يمكنك الحصول على بشره الوجه التى تحلمين بها , مادمت امعاؤك تقف ضدك
.
فاذا ماشعرت بان الاخراج ليس كما يجب ان يكون فبدانى فى الحال نظاما للتنظيف الداخل لتصحيح هذا الخطاء فى حينه ابدنى هذا النظام الغذائى بشرب حساء ” شوربه ” الجمال او البوتاسيوم يوميا لمده اسوبع على الاقل ويمكن تناول هذا الحساء فى وقت من النهار مع وجبات الطعام . او بين الوجبات فهى لابد ستزيل هذه البثور من الجلد وخلال عمليه التنظيف هذه يمكنك اخذ مابين خفيفين من اصل نباتى مثل مسحوق العرقسوس قبل النوم وبعد فتره التنظيف اكثر من اكل الخضروات ذات الاوراق الخضراء مثل : الفجل – الكرفس – السلق – الجرجير – البقدونس – الشبت – الخس – السبانخ – الكرات البصل الاخضر .

وعودي نفسك على اكل الفواكه الطازجه وشرب عصايرها . واعملى ان تعود عى تناول الاطعمه الطبيعيه فى وجباتك اليوميه لا يزيل الامساك فحسب بل انه يملا مجرى الدم بالفيتامينات والاملاح المعدنيه التى تحتاج اليها خلايا الجلد حتى تكون سليمه .

البوتاسيوم هوة عنصر الجمال  :

  • يدخل فى تركيب الانسجه وحفظها
  • يحفظ على الاتزان بين الوسطين الحامضى والقاعدى ” القلوى ” انه ضرورى لنمو الجسم .
  • يمنع الامساك ويزيد فى المرونه الانسجه وتنشيط الكبد ونقصه يودى الى تعب وكسل الكبد وظهور البثر فى الوجه .

والا يتردد هذا السوال : ماهى الاطعمه بهذا العنصر النفيس ؟
الخس – الجزر – البصل – الكرفس – الباذنجان – القرنبيط – الفول السودانى – الخوخ – الليمون – المشمش – الكمثرى – الكرنب – اللبن – البرتقال – القرصيا .

Tags: الحصول


الصحة العامة –


العناية والجمال

اقرأ ايضا: