h24.jpg

كيف تحافظين على جمال <a href=بشرتك ؟” title=”كيف تحافظين على جمال بشرتك ؟” width=”558″ height=”372″>

ان البشره التى تعطى اجسامنا فى التغير دائم منذ ولادتنا . ففى كل يوم تنفصل اجزاء صغير جدا من بشرتنا ليحل مكانها جلد جديد فخلايا الجلد القديمه الخشنه تموت وتتولد خلايا جديده مكانها . فاذا كان مجرى الدم يغذى جلدنا كما ينبغى ان يغذى ظل ناعما جميلا فالبشره هى من اهم اجهزه الجسم .

وقد يبدو ذلك غريبا لان الكثرين منا يظنون ان هذا الجلد ماهو الا غلاف خارجى للجسم ولكن الحقيقه انه جهاز حيوى لنا كالقالب والكبد والكلى والرئتين بل انه من اهم الاجهزه المنتجه فى الجسم فهو ينتج الزيت والعرق والشعر والاظافر .
انه يحمى الجسم من تقلبات الجو , وينظم حراره الجسم ولذا كان اهم ما يحتاج اليه الجلد هو الغذاء الصحيح ولكن تكون بشرتك جسمك جميله سليمه تحتاجين ياسيدتى الى عنصر الكبريت .

فبدون الكابريت الكافى فى الغذاء لا يكون هناك امل فى الحصول على بشره جميله والكبريت العنصرى ” الذى يوجد فى بعض الاطعمه ” . هو منظف ومنقى , وقد عرف ذلك من قديم الزمن وهناك اطعمه عنيه بالكبريت مثل : الفجل , البصل , الكرفس , القرنبيط , الكرنب , الطماطم , الخس , ” من اجزاء السلطه ” تعتبر من اغذيه الجمال لا لان الياقها لا تزيل الامساك فحسب بل تحتوى الكبريت ايضاء والنصحيه هى : ان تاكملى هذه الاطعمه بدون طهى , لانها تولد اذا طبخت وخاصه الكنب والبصل .

Tags: الجسم


الصحة العامة –


العناية والجمال

اقرأ ايضا: