lip_ba_body-front_22_a.jpg

خلال جلسة واحدة من علاج Liposonix مدتها ساعة واحدة لتلبسي مقاس أصغر

صورة بعد جلسة علاج Liposonix

صورة قبل جلسة علاج Liposonix

علاج liposonix

علاج liposonix

 

يتوارد المرضى على جميع الأشكال و الأحجام محملين بالدهون ولكن بعض أجهزة نحت الجسم الغير ضارة  تكون قدرتها محدودة فى علاج مناطق معينة من الدهون على النحو الكاف وربما تتطلب عدة ساعات أو جلسات علاجية متعددة

إن نظام Liposonix شديد التنوع يتيح السيطرة على وجه الدقة على الكيف و الكم الخاص بالطاقة. و هو علاج متخصص يتم فى جلسة واحدة تستغرق ساعة من الزمن.

العديد من التقنيات الغير ضارة و الخاصة بتخفيض الدهون فى الجسم  بواسطة الموجات اللاسلكية و أشعة الليزر يتم فيها امتصاص عالي للطاقة بالقرب من سطح الجلد مما يحد من تغلغل الآنسجة الدهنية تحت الجلد و يحقق نتائج مؤقتة فقط. لكن طاقة الموجات فوق الصوتية  يمكنها  أن تستخدم لإختراق طبقات الجلد و الأنسجة الدهنية المستهدفة دون ايذاء الجلد أو الأنسجة المحيطة به.

ان تقنيات نحت الجسم بالموجات الفوق الصوتية التى غالبا ما  تستخدم كثافة و ترددات منخفضة أو طاقة غير مركزة يتتطلب جلسات متعددة ويؤدي الى نتائج غير متوقعة.

إن علاج Liposonix يستخدم  كثافة عالية وموجات فوق صوتية مركزة غير ضارة للتخلص من الدهون حول محيط الخصر و البطن و الدهون على جانبي أسفل الظهروبدون جراحة. إن طاقة الموجات الفوق صوتية ذات الكثافة العالية تركز على الدهون المستهدفة بدون الاضرار بالجلد لأن تلك الدهون المتواجدة تحت الجلد تدمر باستمرار من قبل طاقة الموجات الفوق صوتية و يقوم الجسم  بازالة الدهون بشكل طبيعي من المنطقة المعالجة  ويعطيك خصرا أكثر نحافة و نحتا.

و خلافا لبعض العلاجات الاخرى لتخفيض الدهون التى غالبا ما تتطلب جلسات متعددة حتى تظهر نتائج ملموسة فأنه مع علاج Liposonix  يمكنك تقليل محيط خصرك بمعدل 1 بوصة (2.5 سم) أو مقاس 1 للبنطلون أو الفستان و ذلك فى جلسة علاجية واحدة تستمر ساعة من الزمن .ثم  يمكنك ملاحظة النتائج بعد 8 الى 12 أسبوع و هو الوقت اللازم للجسم للتخلص الطبيعى من الدهون المعالجة.

حين تكون الحمية و التمارين الرياضية لا تعطي النتائج المرجوة وحين يكون كل مايلزمك هو مساعدة بسيطة للوصول الى الشكل المثالي.. فى تلك المعركة للوصول الى أفضل صورة لا يوجد شيئ أكثر احباطا من أخر بوصة تحاول التخلص منها من محيط خصرك .

اذا كنت تستطيع ان تمسك بوصة (2.5 سم)  من الدهون من المنطقة المراد علاجها بين أناملك و مؤشر كتلة جسمك (BMI) مساوي أو أقل من 30 و صحتك العامة جيدة و لديك توقعات واقعية حول النتائج المنتظرة فأن علاج Liposonix هو الخيار الأمثل لك فهو آمن و يتم بدون جراحة و غير ضار. قدراته المخصصة لنحت الجسم  تستهدف و تزيل الدهون  المتواجدة حول الخصر والبروزات المرهوبة على جانبيه و البطن لتحقيق  نحافة ملحوظة حول الخصر.

Tags: علاج, صورة, liposonix, مقاس, مدتها


الصحة العامة –


وقاية وعلاج

اقرأ ايضا: