b_15.jpg

علاج السيلولايت بالزيوت العطرية

البرنامج الثالث : باستخدام الزيوت العطرية الأصلية

تستخدم الزيوت العطرية الأصلية مع الغذاء الصحي وفرك الجلد لعلاج حالات السيلولايت حيث تقوم الزيوت العطرية بتطهير الجهاز الليمفاوى والجهاز الدورى من الفضلات . وقد أثبتت الزيوت العطرية قدرة فائقة فى التغلب على السيلولايت وليست كما يظن البعض أنها تستخدم لرائحتها الذكية . واستخدام تلك الزيوت يتم عن طريق أنواع معينة من التدليك قد تساعد على تشتيت الأورام والانتفاخات المتراكمة فى مناطق معينة من الجسم .

ويعتمد استخدام الزيوت العطرية الأصلية فى التخلص من السيلولايت على تناول غذاء يساعد الجسم على إزالة الفضلات المتراكمة فى الجسم ونقلها إلى شتي الأعضاء المخصصة للإخراج بما فيها بشرة الجسم وهى العنصر الاول المهم لرجيم السيلولايت . كما يعتمد استخدام الزيوت العطرية الأصلية على القيام بفرك البشرة الجاف . وقد تم تقسيم زيوت الرجيم الأصلية إلى زيوت للتنظيف , وأخرى لإزالة آثار السموم , وثالثة لإنعاش الدورة الدموية . وأشهر تلك الزيوت جميعها زيت الليمون الذى له تأثير قوى على جميع اجهزة الجسم وزيت السرو الذى يعمل إزالة الفضلات والتراكمات وزيت العرعر الذى يعمل على تنظيف أجهزة الجسم المختلفة وغيرها من الزيوت .

وهناك علاقة ما بين السيلولايت واحتباس الماء داخل الجسم وهذا البرنامج لاستخدام الزيوت العطرية يساعد على التخلص من حالات احتباس الماء داخل الجسم وإبعاد السيلولايت عن خلايا الجسم . وقد ثبت ان نجاح علاج السيلولايت باستخدام الزيوت العطرية الأصلية كان الخطوة الأولى للتوسع فى استخدام الزيوت العطرية لعلاج السيلولايت . والبرنامج النعد للتخلص من السيلولايت باستخدام الزيوت العطرية الأصلية يتم بداية من الفرك الجاف للبشرة ثم الحمام ثم التدليك بالزيوت العطرية يوميا من ثلاثة إلى أربعة أسابيع ثم أستخدام زيوت التدليك العطرية يوما بعد يوم . وإذا شعرت بتشتت معظم السيلولايت يمكنك استخدام فرشاة الجسم والفرك ثم التدليك بالزيوت العطرية مرة كل أسبوع ثم مرتين كل أسبوع . ويمكنك أن تشعرى بالنتيجة الفعالة كلما تحولت مناطق السيلولايت الصلبة إلى ناعمة ورخوة وهى حالة مؤقتة نتجت من تفريغ الخلايا الدهنية لمحتواها المائى .


الصحة العامة –


وقاية وعلاج

اقرأ ايضا: